مركز آفاق لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بغيل باوزير يقيم حفله السنوي الختامي ويتحصّل على مليون ريال لمركز من فاعل خير

548

غيل باوزير (المندب نيوز) عوض ربيع

إحتشاد جماهيري من محبي وانصار مركز آفاق لتدريب وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بغيل باوزير غصت بهم قاعة النورس للافراح بمدينة شحير الى الدرجة التي إفترش فيها البعض الممر الحجري المؤدي الى المسرح بمناسبة إختتام العام الدراسي الجاري بمركز آفاق والذي بدأ منذ أغسطس آب الفارط .
خالد السيئوني رئيس المركز أطلقها صرخة مدويه إذ قال في كلمته الجميع : يثمنون جهود الدولة ونحن نقدر ظروف الدولة في إشارة منه الى ان ما يتحصل عليه المركز من دعم مادي ولوجستي هو من لدن الافراد far away عن الدوله التي لم تستطع ان تقدم شيئا حتى الآن ، وأكبر دليل هو ما حصل عليه المركز هذا اليوم الفاتح من مايو آيار على مليون ريال من فاعل خير .
حظي الحفل بتنظيم أنيق الحفل الختامي وحضور من أمهات ومربيات وشخصيات اجتماعيه الخ .
وكانوا في متابعة يقظه مع ما يقدمه الإعلاميان المتألقان أديب الحضرمي وعبدالله الحوري ، وأني لأشهد لهذين الاعلاميين بأنهما استوعبا الرسالة الاعلاميه إذ انهما يقدمان الحفل برداء المحتفى به دون رسميات أو تكلف ، إنما تأتي عباراتهم بإسترخاء دون تكلف أو تزلف .
على كرسي متحرك : طفلة مقعده ووطفل كفيف تقوده مربيه وضعيفة سمع تلقن لها الكلمات ، لعمري ان مربيات آفاق يقدمن جهدا مضاعفا ، إذ أنهن يتعاملن مع اطفال ليسوا بأسوياء وهذه مشيئة الله ،ألف ألف تحية لمربيات آفاق دون إستثناء واقل شي يقدم لهن ادماجهن كمتعاقدات وظيفيا ليتم يتم ادماج المركز حكوميا .
السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير ممثلة بواسع البال والخاطر الدكتور عدنان حمران المدير العام لمديرية غيل باوزير لايتوانى لحظة عن حضور اي احتفائيه وتلك خصيصة مشهود له بها ، اذ تبرعت السلطة المحلية بماطور خمسة كيلو لمركز آفاق .
هذا المركز يضم مايقارب من مائة طفلا وطفله من متلازمة داون والتوحد والمكفوفون وضعاف السمع والبصر من مختلف مناطق المديريه ، لكم ان تتخيلوا أي جهد وأي عناء يبذله الطاقم الاداري والتربوي بآفاق .
الحفل الفني ستذيعه اذاعة الغيل ١٠٥بتوقيت الكهرباء عقب موجزي الأنباء في العاشرة والحادية عشرة صباح الاربعاء والخميس بإذن الله وقد اثنيا الاعلاميان اديب الحضرمي وعبدالله الحوري على اذاعة الغيل على رؤؤس الاشهاد .
كلمة شكر للشخصية الاقتصادية الوطنية الحضرمية الاقتصادي القدير محمد عوض بن همام الذي حضر الاحتفال بتواضع .

LEAVE A REPLY