حضرموت (المندب نيوز) خاص

نعت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت المناضل الكبير / علي احمد بن نصيب العامري احد ابرز القيادات النضالية والسياسية والعسكرية للجبهة القومية والذي وافاه الأجل في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بعد حياة حافلة بالعطاء عن عمر ناهز 85 عاما وسيوارى جثمانه الثرى عقب الصلاة عليه بمسجد طه بن عمر في مدينة سيئون بعد صلاة العصر .

 

وعدد بيان النعي أدوار الفقيد النضالية في سبيل الانتصار لإرادة الشعب كواحد من قيادات ومناضلي ثورة 14 اكتوبر وفدائيي جبهة التحرير الذين لعبوا دوراً مهما ومفصليا في تحقيقها .

 

وعبرت السلطة المحلية عن عميق الحزن والاسى لهذا المصاب الجلل الذي خسرت فيه حضرموت والوطن عموماً رجلا وطنيا جسورا ساهم في استتاب الامن والاستقرار في حضرموت اثناء توليه المهام القيادية العسكرية بالمحافظة في تلك الحقبة .

 

وجسد في حياته انموذجا مميزا لخدمة الوطن والمجتمع خلال تقلده لعدد من المناصب المختلفة في السبعينات والثمانينات بمديريات وادي حضرموت والصحراء و كمستشار رئاسي سابق للرئاسة اليمنية لشئون حضرموت في فترة الثمانينات والتسعينات .

 

مبتهلة إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته و رضوانه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

LEAVE A REPLY