في إطار برنامج “هذه قيمنا ” الذي تنفذه الفرق والملتقيات الطوعية بحضرموت ..البدء في إعداد حلقات البرنامج رمضاني

254

شحير (المندب نيوز) خاص

في إطار برنامج هذه قيمنا والذي تنفذه الفرق والملتقيات الطوعية بمحافظة حضرموت كمبادرات طوعية والذي ستعرض حلقاته خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام تم تصوير حلقة ملتقى شباب صابر التطوعي بشحير والذي يمثل الفرق والملتقيات الطوعية بمديرية غيل باوزير حيث تم التصوير على منتزه شحير الترفيهي بساحل بحر مدينة شحير شارك في التصوير الأمين العام للملتقى / سالم فرج غييث ومسؤول العلاقات العامة / عادل سعيد دحدح وبحضور نائب رئيس الملتقى / احمد سعيد دحدح وقام بالتصوير فريق من مؤسسة صدى الوادي وقام بالتصوير الاخوة محمد عبيد حسنون وعبدالعزيز محفوظ باجيده وعبدالله بارماده حيث تحدث الأمين العام للملتقى عن القيم الإيجابية في حياتنا وكيف يجب أن نزرع الثقة والابتسامة والأمل لكل إنسان تعرض لانتكاسة وابتلاء في حياته وأن الله سبحانه وتعالى أمرنا بالصبر والاحتساب في مثل هذه الظروف . ويعتبر الايمان بالله أكبر سلاح للانسان لمجابهة هذه الانتكاسات والمصائب فهو قد يكون فقد شخص عزيز عليه كأمه او أبيه وقد يكون فشل في اجتياز امتحانات السنة الدراسية اوغيرها لذا وجب علينا مواساته والوقوف معه وتحفيزه كي ينهض ويتناسى ما حدث .
ومن هذا المنطلق فقد وجهنا رسالة في وسائل التواصل الاجتماعي عبارة عن سؤال كيف نواسي ونزرع الثقة والأمل ونحفز الأشخاص الذين فقدوا أمهاتهم . او الطالب الذي رسب في الامتحانات واعاد السنة الدراسية وذلك تزامنا ً مع انتهاء السنة الدراسية لهذا العام. وقد شارك العديد من الناس بعدة تعليقات للإيجابية في التعامل مع هذه الحالات .
حيث كانت التعليقات متقاربة نوعا ما في التوجيه والأسلوب والاهداف واختلفت في التعبير فقط فأغلب التعليقات والردود تحث على المواساة والتحفيز وزرع الثقة وتحديد أهداف وطموحات مستقبلية للشخص المبتلى لكي يتجاوز هذه المرحلة وكل هذه الأمور تحتاج أن يكون الإنسان مؤمنا ً بالله وقضاء ه وقدره وان وراء كل مصيبة وبلاء خيرا كبير كتبه الله لنا.

من / اللجنة الإعلامية لملتقى شباب صابر التطوعي بشحير

LEAVE A REPLY