بالصور: نيمار يتدرب في سان جيرمان

400

  

المكلا (المندب نيوز) وكالات

استأنف المهاجم البرازيلي نيمار تدريبات التعافي، من الإصابة في قدمه اليمنى، التي لحقت به في فبراير (شباط) الماضي، في المركز التدريبي في باريس سان جيرمان عقب عودته لفرنسا قادماً من بلاده.

وأظهر الفريق عبر موقعه الإلكتروني عودة نجمه، مع نشر العديد من صوره، بجانب تعليق: “سيواصل عمله المحدد في منشآت النادي خارج باريس”.

وبدأ نيمار جلستة بتمارين تقوية العضلات في صالة الألعاب الرياضية قبل خروجه للعمل على تقويتها في الخارج.

وخضع النجم البرازيلي في 3 مارس (آذار) الماضي لعملية جراحية في مشط القدم اليمنى، أجراها له طبيب المنتخب البرازيلي، رودريغو لاسمار، بمساعدة الطبيب الفرنسي جيرارد ساليان.

وقال لاسمار إنه إذا كان اللاعب في حالة جيدة فسيلعب قبل نهاية الموسم مع فريق باريس سان جيرمان، الذي دفع مبلغ 222 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته من برشلونة الإسباني في الصيف الماضي ليصبح بذلك أغلى لاعب في التاريخ.

ومن المتوقع حضور اللاعب لمشاهدة مباراة نهائي كأس فرنسا بين فريقه وفريق ليزيربيي من المدرجات، وهناك أيضا احتمال لأن يخوض نيمار مباراة فريقه أمام كاين في الجولة 38 من بطولة الدوري الفرنسي.

ولكن الأهم بالنسبة للاعب هو لحاقه ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا، إذ سيلعب المنتخب البرازيلي أولي مبارياته في البطولة في 17 يونيو (حزيران) المقبل أمام سويسرا.

LEAVE A REPLY