استعادة منشأة (31) وتسليمها لمكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين

222

زنجبار (المندب نيوز ) خاص

سلم في مديرية زنجبار تسليم مبنى نادي حسان الرياضي ( القديم ) بعد إقناع المحتلين وإخراجهم من قبل لجنة إنقاذ زنجبار المكلفة من قبل اللواء ركن أبوبكر حسين محافظ محافظة أبين لإخلاء المنشئات الحكومية من المقتحمين .
وقال الأخ نبيل نمي الأمين العام للجنة إنقاذ زنجبار أنه تم تسليم نادي حسان القديم لمكتب الشباب والرياضة م / أبين ، ويعتبر المنشأة الإحدى والثلاثون التي تم استعادتها إلى أحضان الدولة بعد أن كانت محتلة .
وأضاف نمي ;” نشكر اللواء ركن أبوبكر محافظ أبين على جهودة ومتابعته الحثيثة لإخراج المقتحمين واستعادة منشآت الدولة ، ونشكر كل من ساهم ساعد في ذلك .
وفي تصريح لمدير مكتب الشباب والرياضة ، قال الكابتن أحمد الراعي :” نشكر سيادة المحافظ على مايبذله من جهود في إعادة الممتلكات الخاصة بالشباب والرياضة .
وأضاف الراعي قائلًا :” استعادتنا اليوم لنادي حسان سيساعد إدارة النادي وشبابه في ممارسة أنشطتهم الإدارية والرياضية في مقر النادي .
وقدم الراعي شكره للجنة انقاذ زنجبار التي اسهمت اسهامًا كبيرًا في استعادة المنشآت الرياضية لاستعادة الإنشطة الرياضية للشباب.
حضر عملية تسليم واستلام مبنى نادي حسان الاخ محمد القنبلة رئيس لجنة إنقاذ زنجبار والأخ حسين نعوم مدير مكتب الشباب والرياضة مديرية زنجبار والاخ وجدي مهدي مدير الأنشطة الرياضية في مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة

من / محمد ناصر مبارك

LEAVE A REPLY