العميدان بامشموس وباعش يطلعان على سير فعاليات أسبوع المرور في لحج

222

لحج (المندب نيوز)  وزارة الداخلية:

أطلع مدير عام شرطة السير بالجمهورية العميد عمر بامشموس ومدير عام الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش، اليوم، على أوضاع شرطة السير في محافظة لحج، وسير فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد التي انطلقت في العاصمة المؤقتة عدن وعموم المحافظات المحررة، في الرابع من شهر مايو الجاري ويستمر حتى العاشر من الشهر ذاته، تحت شعار “التزامك بالنظام .. دليل وعيك”.

وكان في استقبالهما مدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد، ومدير مرور محافظة لحج العقيد قحطان محمد، ومدير دائرة التوجيه المعنوي في لحج فضل الطفي وقائد شرطة الدوريات والطرق محمد عمر، وأطلعوا على معرض الصور وإنجازات شرطة السير في محافظة لحج وآلية العمل الإداري.

كما طاف كل من العميد بامشموس والعميد باعش، في شوارع محافظة لحج لمعاينة العمل الميداني لرجال المرور، وأطلعا على المشاكل التي تواجههم أثناء القيام بواجباتهم.

وخلال الزيارة، قال العميد بامشموس :”إن شرطة السير في محافظة لحج تبذل جهوداً كبيرة وتستحق الثناء والشكر عليها”، وأضاف :”وجدنا الانضباط والرقي في العمل والالتزام من قِبل رجال المرور وهذا دليل على وعي الأفراد والضباط ونحن سنكون عوناً لكل فروع شرطة السير لإنجاز العمل على أكمل وجه لما يخدم المواطن”.

ومن جانبه نقل العميد باعش، تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ومعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، وحث الأفراد على الالتزام بتنفيذ المهام وضبط المخالفين والحفاظ على أمن واستقرار مدينة لحج.

وقال :”إن زيارتنا اليوم تفقدية وتحفيزيه لرجال المرور في أسبوع المرور العربي الموحد، وإن محافظة لحج تعد مثالاً رائعاً للانضباط والرقي في العمل على الرغم من شحة الامكانيات إلا أن فعاليات شرطة السير في محافظة لحج فعاليات مثمرة وناجحة وأتمنى لهم المزيد من التقدم والتطور لما يخدم مصلحة العمل”.

ومن جهته أعرب مدير شرطة السير بلحج العقيد قحطان محمد، عن شكره وزارة الداخلية وقيادتها ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، على الاهتمام والمتابعة بشرطة السير في لحج، وثمن زيارة العميد بامشموس والعميد باعش، والتي لها أثر معنوي كبير في نفوس الأفراد ومن شأنها المساهمة في تحقيق المزيد من النجاحات.

LEAVE A REPLY