الوكيل المساعد لشؤون الشباب يؤكد استمرار توجهات قيادة المحافظة نحو دعم الشباب

333

المكلا (المندب نيوز) فادي حقان 

 

اكد وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض  باضاوي بأن توجهات قيادة السلطة المحلية ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة  نحو دعم  الشباب عبر صندوقهم الذي تم أنشائه وأعلان ميزانيته وتشكيل أدارته مع أطلاق عام 2018 عام للتمكين تسير  وفق لما خطط له دون العجلة .

وقال الوكيل المساعد باضاوي في كلمته في أختتام  برنامج التميز الشخصي المستهدف عدد من القيادات الشبابية  بمدينة المكلا كلنا ندرك بان الشباب فيه من العجلة بتحقيق اماله وتطلعاته من هذا الصندوق الذي خصص لدعمهم. 

واشار باننا حريصون كل الحرص على متابعة ترتيب أولويات عمل الصندوق مع قيادة السلطة المحلية بعد أن تم أستكمال مكتب مقره بالمكلا  

 واشار الى اهمية من تنفيذ هذه البرامج النوعية التي تعزز من قدرات ومهارات الشباب في ميادين العمل تخلق لهم الفرص المتاحة التي يتطلبها سوق العمل مثمن جهود القائمين على تنفيذ هذا البرنامج ومؤكدا دعم ورعاية قيادة السلطة المحلية لمثلة هذه البرامج الشبابية .

وكانت الاخت نعائم السعدي مديرة المشاريع والتدريب باتحاد نساء اليمن بساحل حضرموت عبر عن سعادتها لحضور من يمثل الشباب في سلطة المحافظة  وليكون همزة وصل في تحقيق طموحاتهم وامالهم المستقبلية

فيما استعرض  المدرب علي باكوبن عدد من المحاور والاهداف التي من هذا البرنامج الذي سيكسبهم مهارات تطويرية في قدراتهم وامكانياتهم .

عقب ذلك جرى في الحفل الذي حضره الاستاذ خالد سعيد مدرك تكريم المشاركين في هذا البرنامج.

 

LEAVE A REPLY