القطاع النسوي بسقطرى ينظم وقفة ومسيرة تأييد للرئيس هادي و  شكر لدولة الإمارات

309

سقطرى (المندب نيوز ) محمد قدومي السقطري

نظم قطاع النسوي بمحافظة ارخبيل سقطرى اليوم مسيرة حاشدة للتأكيد على تمسكها بشرعية الرئيس هادي وجهود الأشقاء بدولة الامارات العربية المتحدة الداعمة للمحافظة .
و أكدت كلمة القطاع النسوي أن نساء سقطرى خرجنا اليوم من أجل أن تؤكد للجميع تمسكها بشرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي  الذي يعتبر رمزا للشرعية و كذا أن نقدم جزيل شكرنا وتقديرنا للجهود  التنموية والخدمية الذي قدموه الأشقاء بدولة الامارات للارخبيل الذي بات ينعم بها كافة سكان المحافظة.
و عبر القطاع النسوي في لافته  واجهنها الوزير  فهد كفاين سقطرى لا تحتمل النغرأت الحزبية كفاية تصفية حسابات  كما طالبنا  المحافظ بن محروس ان يكون محافظ للوطن وليس للأحزاب باعتبار سقطرى لا تحتمل لمزيد من الانشقاقات.  
ورفع المحتشدات اعلام الجمهورية  و صور الرئيس عبد ربه منصور هادي مع إعلام الإمارات وصور الشيخ خليفة بن زايد و محمد بن زايد اعترافا بدورهم التنموي والخدمي للأشقاء بدولة الامارات الذي يمثلون سند أساسي و قوي للارخبيل و صمام أمان له.
و جابت مسيرة حرائر سقطرى مدينة حديبوه ومنها على شارع فندق سمر لاند مقر إقامة الحكومة لتعطين خلالها رسالة واضحة  ان نساء سقطرى ترفضين كل النوايا الغير سليمة التي يستغلها البعض في الحكومة لتنفيذ مشاريعهم التخريبية التي تدمر الوطن و تزيد من معانات السكان

LEAVE A REPLY