اللواء الركن سالم المنهالي يتحدث عن مشروعان متناقضان في جزيرة سقطرى

320

سقطرى (المندب نيوز)خاص

تحدث اللواء الركن سالم سعيد المنهالي عن مشروعان متناقضان في جزيرة سقطرى، جاء هذا خلال مقال ينشر لكم”المندب نيوز” نصه:-
(نص المقال)
الأول صالت وجالت مواقع التواصل الاجتماعي وسمعنا زعيقا ونعيقا غير مسبوق وتباكي وذرفت عيون التماسيح خبثا ولؤما وما خفي كان أعظم خوفا على جزيرة سقطرى من ان تنهض دولة الامارات بخدمات الجزيره وتطوير بنيتها التحتيه وتحسين مستوى الخدمات ومعيشة سكان الجزيره المحرومه والتي لم يلتفت اليها يوما ايا من هؤلاء المفسبكين والناعقين منذو عقود خلت وهؤلاء ينطبق عليهم المثل القائل لا يرحمون ولا يريدون رحمة الله تنزل.
الثاني لم نسمع مثل هذا العويل والصويل عندما اجتاحت مليشيات الحوثي السلاليه في ضربه خاطفه قاصمه طالت محافظات شمال الشمال وماتلاها من عبث ممنهج وتدمير البيوت فوق سكانيها ودمرت المساجد وتحولت البعض منها الى ثكنات عسكريه ولم تسلم هي الاخرى مدارس ودور تحفيظ القران الكريم من الدمار وحرفت المناهج عقائديا واحرقت المصاحف وذهبت المليشيات الى أبعد من ذلك بكثير في حرمات المساكن والساكنين ولم يزال المشهد حاضرا ولم نسمع شيء من هذه. الحملات المحمومه والتشهير الذي لامكان ولامبرر لهما .
تعمدت ان اضع المشروعين المتناقضين باعلاه اللقاريء الكريم للمقارنه بينهما وهما نقيضان لبعظمها اي النجاح والفشل والفاشلين دائما يتخذون من اسلوب خلط الاوراق والصراخ ورفع الصوت وسيله لمحاربة اي نجاح لايصب ولا يخدم مصالحهم واهدافهم ويترجم طموحاتهم وهذا ما نشهده في الهجمه الاعلاميه الممنهجه على دور دولة الامارات في تنمية الجزيره وظبط حالة الامن والاستقرار فيها بما يتواكب مع اهداف عاصفة الحزم بقيادة المملكه بحيث لا تصبح الجزيره يوما ملاذا آمنا للقراصنه والقوى المتطرفه وتشكل خطوره وتهديدا على امن الاقليم خاصه والملاحه الدوليه عامه .
يا هؤلاء كفى كفى ثم كفى هذا العبث والتجيش والتحريض العدمي واستفزاز الجنوب والجنوبيين وافتعال ازمات هنا وهناك لغرض في نفس يعقوب واقحام الشرعيه فيها ( فخامة الرئيس هادي ) في هذه المرحله الحساسه وفتح جبهات ثانويه لاتخدم بمكان اهداف عاصفة الحزم لامن قريب ولامن بعيد وهي تهدف الى تشتيت جهود وامكانيات التحالف وإطالة امد الحرب .
ان الخروج عن أهداف عاصفة الحزم والانحراف بها الى اهداف مفترضه في عالمكم الافتراضي ومن نسيج خيالكم هو حقا يراد به باطلا
لا تخافوا ولا تحزنوا الجزيرة بخير وفي خير بايادي أمينه حريصة مسؤوله بيد دولة الامارات العضو الفاعل في التحالف العربي بقيادة المملكه والاثنين في واحد والرهان على غير هذا المبداء ضربا من خيالكم الافتراضي .
جزيرة سقطرى جنوبيه بدون منازع والجنوب من الامارات والامارات من التحالف العربي بقيادة المملكه والكل واحد والهدف واحد بقيادة الملك سلمان الله يحفظه ملك الحزم والعزم ومن يرى خلاف ذلك فهو واهم ويغرد خارج السرب.
النصيحة قبل الختام لا ترمون شبابيك الغير وهي من ساج وتنسون ان شبابيككم من زجاج .
والسلام عليكم ورحمة الله

اللواء الركن سالم سعيد المنهالي
اليوم الاثنين ٧ مايو ٢٠١٨ م

LEAVE A REPLY