حزام أمني مديرية يافع رصد يواصل تدريباته العسكرية

305

يافع (المندب نيوز) خاص

 

حسب توجيهات قيادة حزام أمني مديرية يافع رصد، وسعياً للإرتقاء إلى أفضل المستويات، تواصل قيادة الحزام الأمني بمديرية يافع رصد تدريباتها العسكرية لأفراد الحزام الأمني..

وتأتي التدريبات العسكرية تحت إشراف قيادة الحزام الأمني، على رأسهم القائد” عبدالرزاق الجردمي، والقائد” أنيس الجبيري، والقائد سمير جابر ابو الشيبة، ومدربين عسكريين أكفّاء وأصحاب خبرة في مجال التدريبات العسكرية للاستمرار في البناء المرجو لقوات الحزام الأمني العسكرية ، تحت أسس ومعايير نظامية عسكرية ممتازة والإعداد الكامل لما هو قادم..

ويتضمن هذآ التدريب ببدء المرحلة الاولى للتدريب بمحاضرات نظرية لتوحيد المفاهيم والتعرف على الخبرات القتالية، والأنشطة والمهارات الاساسية في التكتيكات الصغرى ومهارة الميدان..

وتأتي هذه التدريبات المتواصلة، والتي مضى شهر كامل من اخذها، في إطار حرص قيادة الحزام الأمني على تنفيذ عدد من التمارين والتدريبات، بهدف صقل القدرات والإمكانيات القتالية وذلك انطلاقا من حرص القيادة الدائم على رفع مستوى الأداء والكفاءة، والعمل بروح الفريق الواحد وفق استراتيجية واضحة المعالم تهدف للارتقاء بالمستوى العام والجاهزية القتالية للتعامل مع الأجهزة والأسلحة الحديثة على كافة مسارح العمليات..

الجدير بالذكر بأن الدورة التدريبية مازالت متواصلة، وستكون بعد شهر رمضان تدريبات عسكرية مكثفة وخاصة، وقد ربما تكون موحدة ومشتركة من جميع مديريات القطاع الأمني لمديريات يافع رصد، سباح، سرار..

*من احمد العُمري

LEAVE A REPLY