تدشين توزيع 3000 كرتون من اللحوم لبيحان مقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة

218

شبوة (المندب نيوز)خاص

سير مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ضمن خطة العمليات الانسانية الشاملة في اليمن قافلة لحوم عبارة عن 3000 كرتون  لابناء بيحان.
حيث دشن اليوم بمطار بيحان مشروع توزيع اللحوم على الفئات الاكثر تضررا في اليمن مقدمة من مركز الملك للاغاثة والاعمال  الانسانية  وبتنفيذ من قبل منسقية ائتلاف الخيرية للاغاثة الانسانية بمحافظة حضرموت.
واثناء التدشين ألقى الاخ مدير عام المديرية العقيد عبدالله محمد الفرجي كلمة عبر من خلالها عن جزيل شكره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وكذاء جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز وكذاء ممثل التحالف الاخ الرائد عبدالله راجح السبيعي
على اهتمامهم بالجانب الانساني لابناء مديرية بيحان التي تعرضت للحصار أثناء سيطرة مليشيات الانقلاب الحوثية الإيرانية لها وعانى سكانها صعوبات شتى وبحاجة ماسة للإغاثة والمساعدات الغذائية والدوائية وغيرها.
واشار الفرجي ان استجابة مركز الملك سلمان للاوضاع الانسانية امر غير جديد فلهم السبق في دعم بلادنا وشعبنا التي تعيش اوضاع صعبة بسبب حرب الانقلابيين على مناطقنا وعبر عن جزيل شكره لمنسقية الائتلاف الخيرية بمحافظة حضرموت الشريك الاساسي في تنفيذ حملة التوزيع.
وفي كلمة للاخ المنسق العام لمنسقية الائتلاف الخيرية الجهة المنفذه للتوزيع عبر فيها عن سعادتة بحضور التدشين مشيرا الى انه سيتم توزيع 3000 كرتون من اللحوم المجمدة لعدد 9000 الف اسرة من المعوزين والنازحين في مختلف قرى ومناطق بيحان.
موكدا ان مديرية بيحان لازالت بحاجة ماسه وضرورية للمساعدات الانسانية بعد خروجها من ثلاث سنوات عجاف عاشتها تحت وطاءة حصار الانقلابيين .
متمنيا ان يستمر ذلك الدعم والعطاء
موكدا ان منسقية ائتلاف الخير على تواصل لرفع كل ماتحتاجه المديرية من اعمال اغاثية ومشاريع خدمية.
هذا وقد عبر عدد من المواطنون والأهالي في مديرية بيحان عن شكرهم لمركز الملك سلمان للاعمال الاغاثية والانسانية على دعمهم وايصال المساعدات لهم شاكرين هذه اللفته الكريمة  مؤكدين انها تأكيد لعمق الإخوة والصله بين بلادنا والاشقاء في دول التحالف العربي..

LEAVE A REPLY