مكتب حضرموت تودع الدفعة السابعة من مراكز المؤسسة بالمكلا في حفل بهيج

693

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

نظمت مؤسسة طيبة للتنمية اليوم السبت 12 مايو حفل تكريمي توديعي لعدد خمسة وستون خريج وخريجة من منتسبي مراكز طيبة الطلابية بالمكلا برعاية كريمة من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.

بدأ الحفل بآيات من القران الكريم تلاها زفة للخريجين إلى مسرح الحفل في موكب فرائحي عرائسي شهدتها قاعة الاحتفال احتفاءً بخريجي مراكز المؤسسة.

خلال الحفل الذي حضره الأستاذ صالح عمر باناعمة عضو مجلس الأمناء بمؤسسة طيبة للتنمية والأستاذ أحمد صالح حديجان مدير مؤسسة طيبة للتنمية مكتب حضرموت شهد استعراض ابريت ” رسالة الاجداد ” كلمات الشاعر قابوس الدفيق وتوزيع محمد بريشان واداء عبدالرحمن عبود واكرم حبيش .

القى الأستاذ صالح عمر باناعمة عضو مجلس الأمناء بالمؤسسة كلمة  قال فيها ” أن مؤسسة طيبة للتنمية منذ تأسيسها عملت على التميز في الصحة والتعليم وتنفيذ برامج نوعية كان لها الأثر الكبير في تقديم خدمات متميزة في مجالي الصحة والتعليم.

موجهاً رسالة للخريجين دعاهم فيها إلى أن يكونوا أدوات في بناء ونهضة الوطن ورسالة لأولياء أمور الطلاب حثهم على دعم ومساندة وتشجيع أبنائهم لكي يواصلوا التفوق والنجاح فالطالب هو موهبة وابداع .

مشيراً إلى ان المؤسسة احتضنت وستحتضن العديد من الشباب الذي سيكون لهم أثر كبير في بناء المجتمعات كما أن المؤسسة  تتمتع بعلاقات متينة مع السلطة المحلية بالمحافظة ومكاتباها التنفيذية وخاصة مكتبي الصحة العامة والسكان ومكتب وزارة التريبة والتعليم إلى جانب بناء شراكات فاعلة مع المنظمات الدولية والمحلية

خلال الحفل ألقى الخريج سالم أحمد زاكن كلمة الخريجين شكر فيها كل من ساهم في دعم الخريجين  خلال المشوار الدراسي الجامعي وفي مقدمتهم الوالدين لتحملهم تكاليف الدراسة والوقوف إلى جانبنا وكذا تقدم بجزيل الشكر لمؤسسة طيبة التي كانت خير سند للخريجين , وخلال حديثه ترحم على روح الفقيد المهندس رائد سعيد باجبير الذي كان من خيرة شباب الوطن واحد أعمدة مراكز احمد للطالب الجامعي .

وجرى في ختام الحفل تكريم مؤسسة طيبة للتنمية من قبل اللجنة والمراكز الطلابية عرفاناً منهم لما بذلوه كما تم تكريم أفضل موظف بمكتب حضرموت إدارات المراكز  التي ساهمت في انجاح فعاليات الحفل.

حضر الحفل الأستاذ أحمد سالم باظروس ممثل مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل م/ حضرموت والدكتور أنور باعيسى رئيس قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة والبترول والأستاذ محمد  الصبان مدير المشاريع بمؤسسة العون للتنمية والأستاذ أحمد بلفخر مدير مؤسسة صلة للتنمية –  فرع دوعن والأستاذ وسيم ربيحان مدير جمعية رعاية طالب العلم والأستاذ سالم بامسلم مدير إدارة البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية  وجمع غفير من اهالي الخريجين .

 

LEAVE A REPLY