شباب المجورة بالشحر يتوج بكأس الذكرى الأولى لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي

436

الشحر (المندب نيوز )جاسم السكوتي

توج فريق شباب المجورة بكأس الذكرى الاولى لتأسيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بفوزه على فريق التعاون بالقرعة بعد تعادل الفريقين في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة بهدفين لكل منهما وتعادلهما ايضا بركلات الجزاء الترجيحية في مباراة دراماتيكية ومثيرة قدم فيها الفريقان مباراة كبيرة تليق بسمعة الفريقين وعظمة المناسبة الغالية على قلوب الجنوبيين والمتمثلة بالإحتفاء بالذكرى الاولى لتأسيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس الرمز/ عيدروس الزبيدي.
الندية والإثارة كانت عنوان هذه المباراة التي شهدت أربعة أهداف بمعدل هدفين في كل شبكة ليستمر التعادل بين الفريقين حتى في ركلات الترجيح ليحتكم الفريقان إلى القرعة التي ابتسمت لأبناء المجورة ومنحتهم كأس الذكرى الاولى لتأسيس المجلس الإنتقالي الجنوبي
وعقب المباراة قام الإخوةمحمد صالح الفردي رئيس المجلس الإنتقالي بمديرية الشحر وعمر عوض خريص عضو الهيئة الوطنية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي وعبدالرحمن بامطرف نائب رئيس المجلس الإنتقالي بمديرية الشحربتسليم كأس المناسبة لفريق شباب المجورة كما تم تسليم كأس وصيف المناسبة إلى فريق التعاون.
قاد المباراة تحكيميا طاقم تحكيمي بقيادة محمد مرسي حكم ساحة وساعده على الخطوط أمين حمده ومحمد شنظور وسامي بن جوبح رابعا وعلي شملول مقيم حكام وراقبها إداريا فيصل بازهير.
حضر المباراة عادل سعيد باثلاث عضوالمجلس الإنتقالي بالمحافظة وأحمد عيسى بن داعر رئيس اللجنة الشبابية بالمجلس الإنتقالي بمديرية الشحر وحسين عبده حنين عضو المجلس الإنتقالي بالمديرية وحظي اللقاء بحضور جماهيري غفير.
الجدير بالذكر أن هذه المباراة تأتي ضمن الإحتفالات التي ينظمها المجلس الإنتقالي بمديرية الشحر احتفاء بتأسيس المجلس الإنتقالي الجنوبي

LEAVE A REPLY