مقدمة من الصين .. محافظ الضالع يدشن 2000 سلة غذائية للفئات الأكثر فقرا

254

الضالع (المندب نيوز) خاص

 

برعاية وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة الإغاثة ومحافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح وبالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة وبإشراف اللجنة المجتمعية بمحافظة الضالع تم توزيع المساعدات الإنسانية من الأرز الصيني للفئات الأكثر فقرا في مديريات الضالع الازارق وقعطبة والمقدمة من الحكومة الصينية ، حيث تم استهداف الفئات الأكثر فقرا وفئة المهمشين في مديرية قعطبة والضالع والحشاء والحصين حيث شمل التوزيع أكثر من 1400 سلة المهمش والأخرى للفئات الاكثر فقرا .

هذا وادلى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع بتصريح خاص تطرق فيه حول عملية التدشين للمساعدات الانسانية المقدمة من الحكومة الصينية ، حيث أشار إلى ان الحكومة الصينية ليس بجديد لها تقدم مثل هذه المساعدات بل كما عرفة في وقوفها على مدى المراحل في الازمات والنكبات التي لم تتأخر في تقديم دعمها في الجوانب الانسانية .

وقدم المحافظ شكرة وتقديره للحكومة الصينية والمنظمات الدولية والإقليمية والمحلية التي تقدم مساعداتها السخية للمحافظة التي تعتبر من اكثر المحافظات فقرا بسبب ما تعرضت له من دمار في الحرب وأيضا بسبب عدم وجود موارد ومصادر دخل فيها .

وطالب في الوقت نفسة الدول والمنظمات الدولية إلى تقديم المزيد من المساعدات الانسانية الغذائية والطبية وغيرها وتقديم المشاريع الخدمية للمحافظة.

حضر التدشين الاخ علي العود عضوا الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمحافظة ولاخ عبدالواسع صالح احمد مدير عام مديرية الضالع والاستاذ محمد فضل اسماعيل مدير عام مكتب المحافظ والاعلامي ناصر الشعيبي مدير عام مكتب الاعلام والعلاقات العامة بالمحافظة .

المكتب الاعلامي لمحافظة الضالع 14 مايو 2018م

LEAVE A REPLY