محافظ سقطرى لحكومة الاطفال يدشن اشهار جمعية تحالف شباب قبائل ارخبيل سقطرى

509

سقطرى (المندب نيوز )محمد قدومي السقطري

دشن اليوم محافظ سقطرى لحكومة الاطفال جمعية تحالف شباب قبائل ارخبيل سقطرى .
الجمعية تهدف عن بعد الاحزاب السياسية والاقتصادية وتهدف الى توحد يدآ بيد لوحدة الصف السقطريون .
وفي التدشين اوضح سالم سليمان نائب مدير لشئون الاجتماعية الى اهم الفكرة في طموح الشباب الى جهات تراقبك في المستقبل لمصلحة الوطن بشكل عام كما قال احد الشعراء سجل مكانك تاريخك ياقلم فاهنا تبعت الاجيال والامام ان التاريخ لا يرحم .
وأكد بان شباب تحالف قبائل بسقطرى يجب ان يكون هذا التحالف من اجل سقطرى ومن اجل مصلحه ابنا سقطرى ومن اجل تنمية ابنا سقطرى ويجب يكون تنشرو الوعي في اوساط المجتمع ونبعد عن الاحزاب السياسية نحنا نريد نقف صفاً واحداً .
من جانبه اوضح محافظ سقطرى لحكومة الاطفال ماجد علي بان نحنا نفتخر بشبابنا على اهتمامهم بالمحافظة وهذي الفكره رائعه لحل مشاكل الشباب ونعطي اهتمام لشبابنا لدورهم العملي والمتواجد بسقطرى .
و أشار محافظ لحكومة الاطفال إلى اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة سبل تطويرها وتحسين الخدمات فيها وخاصة الشباب عانو منها فترات طويلا من ضعف في أبسط مقومات الحياة .
لافتا إلى أهمية توحيد الصف والكلمة بين أبناء سقطرى وخاصة القيادات ومن لهم التأثير المجتمعي الأكبر لتخطي كل العوائق و الانطلاق نحو الأمام والأفضل لشباب وأبنائها .
وفي الختام تطرقة كلمة رئيس جمعية تحالف قبائل ارخبيل سقطرى احمد محمد فنون الى اهم دور الجمعية وماذا تهدف الجمعية تهدف عن بعد الاحزاب التحالف العربي يعطي اهتمام الى المحافظة ولا بد نحنا ان نقف الى جانبهم ويجب ان تكون يدآ بيد لوحدة الصف السقطرين

LEAVE A REPLY