في بداية تأسيسه ..ملتقى قادة بالعدان يعقد اللقاء التعارفي الأول لطلاب الثانوية بالمنطقة والمناطق المجاورة

356

القطن (المندب نيوز ) اعلام الملتقى

عقد مساء أمس الأحد الرابع من رمضان في بيت باصالح بمنطقة العدان بمديرية القطن بوادي حضرموت اللقاء التعارفي الأول بطلاب الثانوية العامة بمنطقة العدان والعادية والسلهبي وصوران والذي ينظمه ملتقى قادة التنموي .
وفي اللقاء الذي افتتح بالقرآن الكريم ، رحب الأستاذ فائز صالح باصالح مشرف ملتقى قادة التنموي بطلاب الثانوية مهنئهم بحلول شهر رمضان المبارك , مشيداً بأهمية العلم وطلاب العلم الشباب في تنمية وتطوير المجتمعات فكريا وعقليا , وأننا من خلال هذا الملتقى نطمح بالوصول بالشباب إلى القمه والأرتقاء بهم في كافة المجالات , مؤكدا بأن كل فرد قائد لنفسه ولغيره .
من جانبه أعطى الأستاذ رشدي يسلم باصاع رئيس ملتقى قادة التنموي شرح وافي عن الملتقى وفكرته والأهداف التي يسعى لتحقيها من خلال تاسيسه , مستعرضا ابرز الأنشطة التي يعتزم الملتقى لتنفيذها خلال شهر رمضان كبداية تأسيسه له , موضحا الدور الكبير للملتقيات في نشاط المجتمع في تفعيلها لطاقات وقدرات الشباب , وأننا بهذا الدور في ملتقى قادة نسعى لتاهيل كوادر شبابية تعي بقيمة الأعمال التطوعية , حاثا الطلاب في الأخير على إستغلال مثل هذه الفرص وتفاعلهم ومشاركتهم الفعالة في أنشطة الملتقى , شاكرا لهم حضورهم وتلبية دعوتهم لمثل هذه المبادرات .
كما وضح المهندس عبدالمجيد يسلم واصل مسؤول العلاقات العامة بالملتقى دور الملتقى في سعيه بالنهوض بطلاب الثانوية بمنطقة العدان والمناطق المجاورة في كافة المجالات لأسيما وأننا بحاجة إلى كوادر شبابية , معبرا عن إستعداده التام لخدمة الطلاب بتعريفهم عن المرحلة الجامعية والتطليعات إليها .
تخلل اللقاء أنشودة ترحيبه للمنشد عبدالمجيد واصل ، ولقاء تعارفي لطلاب الثانوية والتعريف أسمائهم وتخصصاتهم ومواهبهم وطموحاتهم المستقبلية , وكذا الاستماع من الطلاب في طرح المقترحات والأفكار حول تطوير الملتقى .
وفي ختام اللقاء تم تشكيل هئية إدارية للملتقى قضت بتعيين الأستاذ فائز صالح باصالح مشرف الملتقى والأستاذ رشدي يسلم باصاع رئيس الملتقى والمهندس عبدالمجيد يسلم واصل مسؤول العلاقات العامة كإدرة عامة للملتقى والأخ محمد عوض بن طيير المسؤول الثقافي والأخ ياسين سعيد بافطيم المسؤول الرياضي والأخ خالد عمر الدقيل المسؤول المالي كادارة لطلاب الثانوية .
ويأتي هذا اللقاء في أول الأنشطة التي ينفذها الملتقى مع طلاب الثانوية , حيث أن الملتقى سيعقد خلال الأيام القادمة لقاءات مع النخب المثقفة من الشخصيات الإجتماعية وطلاب الجامعات وكذا لقاء بطلاب المرحلة الأساسية .

LEAVE A REPLY