فوز فريق الامداد والتموين على فريق التوجيه المعنوي في اولى مباريات دوري ألوية الدعم والاسناد لكرة القدم

575

عدن (المندب نيوز)  خاص

انطلقت اليوم اولى مباريات دوري الوية الدعم والاسناد بملعب معسكر الشعب والذي يرعاه التحالف العربي بحضور عبدالرقيب سالم مدير العلاقات العامة والشيخ عرفات سعيد مدير دائرة التوجيه المعنوي والقاضي ماجد الطويل مدير الشؤون القانونية ومختار الحكمي مدير المشاريع العسكرية بالوية الدعم والاسناد وعدد من منتسبي الحزام الإمني.

وتميزت مباراة التوجيه المعنوي وفريق التموين والامداد بالمنافسة  والاثارة طيلة شوطيها ،وقد بذل اللاعبون متع المشاهدين  بالأداء المتميز والمتناسق بين لاعبي الفريقين.

حيث تلغب فريق التموين والامداد على فريق التوجيه المعنوي في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب معسكر الشعب  ضمن منافسات بالبطولة الرمضانية لكرة القدم لمنتسبي الوية الدعم والاسناد “الحزام الأمني” التي تستمر حتى تاريخ 22 من شهر رمضان المبارك.

وقال الشيخ عرفات ابوعبدالله مدير دائرة التوجيه المعنوي ان مباراة اليوم التي جمعت فريق التوجيه وفريق الأمداد والتموين كانت ممتعة .وان  المباراة شهدت تقارب وحالة من الود بين اللاعبين اتسمت بالروح الرياضية .

 متمنياً تتفادى الأخطاء التي حصلت اليوم منها عدم التنسيق المسبق بموعد المباراة  حتى يتسنى التجهيز الكامل للاعبين .

مشيرا :”ان فريق التوجيه لم يعلم بوقت المباراة الا في وقت ضيق لم يقدر جمع اللاعبين المتميزين وترتيبهم”.

واكد الشيخ ابو عبدالله على ضرورة التكافؤ بين الفرق المشكلة التي سيخوضون المواجهات على الميدان , مشيرا ان فريق الأمداد فريق مكتمل ولاعبيه محترفين على مستوى الأندية الرياضية .

واشاد الشيخ عرفات بالمستوى الرياضي واللياقة الجسمية التي تمتع بها القائد وسيم مدير الامداد وفريقه متمنياً لهم الفوز حتى ينالوا كأس البطولة.

وشكر مدير العلاقات العامة عبالرقيب سالم دول التحالف العربي على رعايتها لهذا الدوري لمنتسبي الوية الاسناد والدعم مؤكدا ان مثل هذه الانشطة تبث في روح العسكريين النشاط والتجديد .

LEAVE A REPLY