” الصماتي” في زيارته للمنظمات المانحة يشيد بتدخلات المنظمات بلحج

312

عدن (المندب نيوز ) جلال السويسي

في اطار زياراته الميدانية مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات المانحة المحلية والدولية أ. عمر الصماتي حيث قام يوم أمس الأحد27 مايو بزيارة لمقار عدد من المنظمات المانحة بعدن منها منظمة صناع النهضة ومنظمة أؤكسفام وعقد عدة لقاءات حيث التقى بمسؤول الأصحاح البيئي في منظمة صناع النهضة الأخ حمدي شوكرة وذلك بمقر المنظمة الذي اوضح للصماتي بأن للمنظمة أنشطة عديدة بلحج منها نشاط سيتم تنفيذه بمديرية طورالباحة وذلك لبناء 100 حمام خاص بالنازحين وتوفير مياة الشرب بتمويل من منظمة اليونسيف كما التقى الصماتي بالمسؤول الأمني واللوجستي وإيضا بمسؤول الأمن الغذائي بمنظمة صناع النهضة الاخ عبدالرحمن وناقش معه العديد من البرامج والأنشطة الخاص بتدخلات المنظمة بمديريات المحافظة .
وحسب توضيح الصماتي بانه تم الأتفاق مع تلك المنظمات التي التقى قيادتها تم تحديد وتنسيق على عقد لقاء بعد رمضان مع محافظ المحافظة اللواء ركن أحمد عبدالله تركي لتدارس ومناقشة عمل المنظمات خلال المرحلة القادمة .
هذا وفي ختام زيارته أشاد ا. عمر الصماتي بما تقوم به المنظمات المانحة من تقديم خدمات للمواطنين للتخفيف عن كاهل المواطن الذي كاد لا يتحمل أكثر في ظل ما تمر به البلاد في هذه المرحلة واضاف الصماتي بأن ما يقدم للمواطن هو عبارة عن مساعدة أنسانية تأتي للمواطن وهو بأمس الحاجة لها نتيجة لظروفه الصعبة في هذه الفترة القاسية .

LEAVE A REPLY