عدن (المندب نيوز)  خاص

 

أكدت قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن بان حملة إزالة العشوائيات سوف ستستأنف بعون الله اعمال الإزالة ابتداء من يوم الاحد القادم بمديرية المعلا وتحت اشراف مباشر من مدير المديرية الاستاذ فهد مشبق وستستكمل عملها لتنتقل بعدها بمديرية خور مكسر بإشراف الاستاذ عوض مشبح مدير المديرية .

 

وثمنت قيادة السلطة المحلية بعدن تعاون الاجهزة الامنية وإدارة الاشغال العامة ووسائل الاعلام التي ساهمت بتغطية الحملة بكل مصداقية ، شاكرة لهم جهودهم تلك .والشكر موصول لكل مواطن بعدن لما ابداه من تعاون وتفهم لابراز وجه عدن الحضاري.

 

اما بشأن ماتبقى من الاعمال الغير منجزة بسبب ضيق الوقت فقد ارتأت اللجنة لتأجيلها الى المرحلة الثانية ولإعطاء فرصة اخيرة لمن بحوزته مستندات رسمية لمراجعة الاشغال العامة ولمدراء المديريات .

 

وكانت قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن قد بدأت حملة ازالة العشوائيات في السادس من نوفمبر الجاري وقد واجهت الكثير من العراقيل والتدخلات التي أثرت قليلآ على سير الحملة مما اضطرنا للتوقف مؤقتآ لتقييم ماانجزته الحمله في مديريات صيره والتواهي ووضع الحلول والمعالجات للاختلالات بعدما انجزت الحملة مايقارب من 75% لاهدافها بالمرحلة الحالية.

 

LEAVE A REPLY