المجلس الإنتقالي بمحافظة شبوة يقدم الرعاية والدعم للأنشطة الرياضية الرمضانية في عدد من مديريات محافظة شبوة

215

شبوة (المندب نيوز) تقرير خاص

قدم المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الرعاية والاهتمام والدعم المادي للعديد من الأنشطة والفعاليات في العديد من مديريات المحافظة ومن ضمن هذة المديريات

  الصعيد وحبان ونصاب وميفعة وعتق وغيرها من المديريات.

الشباب والرياضيين يتقدمون بالشكر والتقدير للمجلس الانتقالي بالمحافظة..

تقدم الشباب والرياضيين  بالشكر والتقدير  للمجلس الانتقالي بالمحافظة

برئاسة الشيخ علي محسن السليماني

فنحن الرياضيين  واللجان المنظمة للأمسيات الرمضانية  نقول يجود علينا الأنتقالي بدعمهُ ونحن بدعم الانتقالي ننضموا،

مع احترامنا البيت الشعري

أنشطة وفعاليات متنوعة ..

 في عامنا هذا وتحديداً الأمسيات الرمضانية التي كان للانتقالي حضور لافت و فعال بدعمه السخي وبمساهماتة الفاعلة في كل المحافل الرياضية بالمحافظة فعلى الطريق الصحيحة يسير المجلس الأنتقالي بالدعم ومن عقر دار  مكتب إدارة الشباب والطلاب ورئيس الإدارة  ذاته بالمحافظة الاخ

أصيل بن رشيد وكآفة طاقمه بالإنتقالي الذين تجدهم يصولون ويجولون مابين المسابقات الرمضانية الكبرى لهذا العام ومن مديرية إلى أخرى بدون استثناء  ليقدموا مساهمات المجلس الإنتقالي الجنوبي الذي أصبح منتفس لكل ابناء الجنوب العربي في ضل هذه التخلخلات الحزبية  فتحت شعار مايصح إلا الصحيح  الإنتقالي على الطريق الصحيح

 يسير بالخطأء الثابتة قولاً وفعلاً وحال لسانه يقول واثق الخطوات يمشي ملكاً فبماذا نشكر مجلسنا الأنتقالي وقيادتة الرشيدة ممثلتاً بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي حفظة الله ورعاه..

إلى ذلك نتطرق لذكر الرعاية وبعض الدعومات التحفيزية المقدمة من جهة الانتقالي بمحافظة شبوة لهذا الشهر الرمضاني ونبدأ  من عتق ونادي التضامن الذي قدم له المجلس دعماً لبطولة كرة الطائرة الرمضانية.

يتواصل الدعم إلى مديرية ميفعة ليقدم المجلس الأنتقالي في كل ليلة من ليالي الطائرة الرمضانية هناك وهي جائزة لأفضل لاعب من كل لقاء في تلك البطولة التي ضمت ستةعشر فريقا شعبياً من مديرتي ميفعة والروضة..

بينما يقدم الأنتقالي الدعم والرعاية الخاصة بمديرية حبان والحضارة لبطولة شهداء حبان لكرة الطائرة وكرة القدم.

وكذلك نصاب العز ونصاب الشموخ  كان لها نصيب الاسد من دعم الانتقالي فقدم لهم الدعم والإسناد الخاص لنادي الراية وأكتوبر وذلك للأنشطة الرياضية لكرة الطائرة والشطرنج وكل ذلك عبر إدارة  الشباب والطلاب بمحافظة شبوة.

أيضاً مديرية الصعيد كان هناك بطولة الزمن الجميل الذي شارك فيها من كان لهم صولات وجولات ايام الزمن الجميل آنذاك  وحال لسانهم يقول ياريت لأيام ترجع ونعيد ذيك الليالي.

 الشكر والتقدير والاحترام لكافة قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة ونخص بالشكر رئيس المجلس الإنتقالي بالمحافظة الأب الروحي للشباب والرياضيين  علي محسن السليماني على كل الجهود المبذولة نحو الأفضل والنجاح لنرتقي سوياً بمحافظتنا الغالية..

LEAVE A REPLY