بالتعاون مع السلطة المحلية بالمديرية وإدارة اللجان المجتمعية .. الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع المساعدات الغذائية الرمضانية

329

المكلا (المندب نيوز) خاص

دشن الهلال الأحمر الإماراتي مساء أمس الأحد الموافق 3/ 6/ 2018م بالتنسيق مع لجنه الإغاثة وبالتعاون مع السلطة المحلية وإدارة اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا  توزيع المساعدات الغذائية الرمضانية على الأهالي والأسر المستحقة بحيي جول مسحة الحرشيات.

أكد مندوب الهلال الاحمر الاماراتي بالمحافظة الأستاذ شوقي التميمي أن الهلال الأحمر الإماراتي حريض علي تلبية احتياجات الأسر المحتاجة وخاص في مجالات الخدمية  وانسانية بشكل عام والمساهمة الفعلية في عملية البناء والتنمية في المحافظات المحررة   .

مشيراَ  ” التميمي ” الى عزم هيئة الهلال الاحمر الاماراتي  خلال الفترة  المقبلة المساهمة للدفع بعجلة التنمية في محافظة حضرموت وخاصه مديريه المكلا ومواصلة تنفيذ المشاريع الإنسانية وإدخال المساعدات الاغاثية بشكل مستمر  .

هذا وقد عبر الاهالي عن سعادتهم وشكرهم للقائمين على هذا الدعم الخيري ومؤكدين أن دعم الهلال الأحمر دائماً تظل اليد الممدودة لفعل الخير ومساعدة الأسر الفقيرة لتحسين ظروف حياتهم المعيشية .

حضر التدشين المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل و رئيس لجنة الإغاثة بالمديرية الأخ فؤاد سالم باعقيل وأعضاء اللجنة الإغاثية بمديرية المكلا .

LEAVE A REPLY