مؤسسة الطاقة التنموية تواصل تكريم الشخصيات والوجهاء ضمن مشروع نشر السلم الاجتماعي بالضالع

361

الضالع (المندب نيوز ) إبراهيم ناجي

في إطار برنامجها الهادف لنشر السلم الإجتماعي بالمحافظة والذي تقوم به مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية كرم المهندس محمد عبدالكريم الشعيبي رئيس المؤسسة الجمعة بمقر المؤسسة رجل السلم والمصلح الإجتماعي الشيخ محمدمحسن الحسني ضمن مشروع السلم الاجتماعي الذي دشنته المؤسسة بداية شهر رمضان المبارك وشمل قيادات في السلطة المحلية وشخصيات في مختلف التيارات والمكونات والتوجهات بالمحافظة.
وجاء التكريم من قبل مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية تقديرا لجهوده الكبيرة والمبذولة في حل مختلف القضايا والخلافات على طريق نشر السلم الاجتماعي بين افراد المجتمع .
ويعد الشيخ محمدمحسن الحسني أحد الشخصيات المعتبرة والتي تقوم بجهود كبيرة للإصلاح بين الناس وحل كثير من القضايا داخل مدينة الضالع والمديريات الأخرى .
بدوره رئيس مؤسسة الطاقة التنموية صاحب الفكرة والمشروع المهندس محمدعبدالكريم الشعيبي
اكد على أهمية هذا المشروع الإنساني والمتمثل بتكريم الشخصيات كدعم معنوي لهم للإستمرار بنشر السلم بين افراد المجتمع ، وحل قضاياهم في ظل غياب المؤسسات والمحاكم نظرا لظروف الحرب في المحافظة والبلد بشكل عام .
وكان مشروع نشر السلم الذي تبنته مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية في الضالع سوف يمتد ليشمل محافظات أخرى مستقبلا في ظل النجاح الذي حظي به المشروع في الضالع .

LEAVE A REPLY