شبوة( المندب نيوز )خاص

 

أستقبل مساء اليوم الجمعة 18_نوفمبر محافظ محافظة شبوة أ. أحمد حامد لملس وكيل المحافظة سالم عوض باعوضة المسؤول عن شؤون المديريات الجنوبية ميفعة والروضة ورضوم وعدداً من الشخصيات الاجتماعية .

 

fb_img_1479477768783خلال اللقاء عبر باعوضة عن تهاني أبناء المديريات الجنوبية بتولية محافظاً لمحافظة شبوة ونيلة الثقة القيادة السياسية مؤكداً وقوف جميع أبناء المديريات الجنوبية إلى جانبه ودعمة لتثبيت الأمن والأمان والاستقرار والبدء في انطلاقة عجلة التنمية الاقتصادية في مديريات المحافظة.

 

وعبر المحافظ لملس عن سعادته بإلقاء أبناء المديريات الجنوبية مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة استئناف وتفعيل العمل في مختلف الوحدات الإدارية في المديريات الجنوبية الثلاث.

 

مستعرضاً اﻻتجاهات العامة لخطة عمل خلال الفترة القادمة والتي يتصدرها الهاجس اﻻمني وإعادة بناء قدرات أجهزته وتوفير الإمكانيات اﻻساسية لها وتنشيط العمل في مختلف فروع مكاتب الوزارات بالمحافظة ومديرياتها وعودة عمل الشركات النفطية .

 

وجدد المحافظ لملس تأكيده على الدور المجتمعي في تحقيق هذه التوجهات الطموحة وقال بأنها تمثل الركيزة المؤدية لنجاح الحقيقي ﻻيجاد بيئة جاذبة للاستثمارات المؤمنة للنهوض واﻻنتعاش اﻻقتصادي والتنمية المحلية .

 fb_img_1479477768783

LEAVE A REPLY