عدن (المندب نيوز) خاص

 

قال مواطن عدني انه توجد بحوزته خمس بطائق شخصية جنوبية جديدة لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية , ادخلها للمزاد العلني دون استخدام العملة اليمنية في المزاد .

وقال “رشيد العفيف” في صفحته على “الفيس بوك” مالك البطائق  انه عندي خمس بطائق شخصيه جنوبيه جديده كرت بإمكانكم تعبئة بياناتكم فيها اشتريتها عام ١٩٩٤ وانا طالب في المدرسة من احد الغزاة كان يعرضها للبيع مع أشياء اخرى على رصيف احد الشوارع من منهوبات الأحوال المدنية ودفعت قيمتها .

وأضاف ان يومها كل ما كنت املك دون لا اعرف لماذا اشتريت تلك البطائق الفارغة واعتقد ان الوقت مناسب جداً لإدخالها المزاد: وسيكون نصف مبلغ البيع لصالح الجنوب 
موضحاً ” ان المزاد مفتوح أمامكم وبشرط ان لا يحصل احدكم على أكثر من بطاقة دون ملحوظه: الريال اليمني لا يقبله المزاد.

وصرح رشيد العفيف لـ “المندب نيوز” انه ادخل البطائق الجنوبية الجديدة للمزاد للترويج عن الهوية الجنوبية ودراسة مدى تفاعل الجنوبيين بتاريخهم وهوياتهم الرئيسية السابقة لهم.

وأشار العفيف ” انه وجد الوقت المناسب ليبحث بين أغراضه القديمة ليجد البطائق الجنوبية والتي يبحث عنها الكثير من الشباب وعلى مثل هذه الوثائق التي فاتتهم في زمن الدولة الجنوبية.

ووضح رشيد انه اختار هذا الوقت لأنه يجده وقت مناسب حيث انه يشاهد الكثير من المرات على الفيس بوك بطائق شخصية جنوبية ينشرها الشباب وتذكر انه توجد بحوزته مجموعة لينشرها على المزاد.

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b2%d8%a7%d8%af

 

LEAVE A REPLY