وزير الاوقاف يزور جرحى الجيش ويتفقد احوال أفراد شرطة بيحان بشبوة

243

شبوة (المندب نيوز) خاص

 

زار وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد زبين عطية اليوم ومعه وكيل محافظة شبوة لشئون المديريات الشمالية والغربية الشيخ محمد أحمد الفاطمي عدد من جرحى الجيش الوطني والمقاومة  في معارك تحرير مديرية ناطع بمحافظة البيضاء من مليشيات الظلام الحوثية و يتلقون العلاج في مستشفى الدفيعة بمديرية بيحان .

وخلال الزيارة نقل وزير الأوقاف الى الجرحى من أبطال الجيش الوطني والمقاومة تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي

مثمنا مواقفهم الوطنية وتضحياتهم الجسيمة في سبيل الدفاع عن الثورة و الجمهورية والشرعية والتصدي لمخططات إيران الفارسية وادواتها الحوثية الإجرامية

مؤكدا أن مشاركتهم في معارك الدفاع عن التربة والهوية  اليمنية تجسد عظمة إنتماءهم الوطني وتبلور ولأءهم وحبهم للشعب والوطن

منوها بالإهتمام والرعاية التي توليها الحكومة حيال الجرحى من ابطال الجيش الوطني والمقاومة وذلك تقديرا وعرفانا بتضحياتهم بارواحهم وتقديمها قربانا في محراب  الدفاع الوطن

والتقى الوزير الدكتور احمد عطية بادارة المستشفى واستمع منهم الى ابرز المعوقات المؤثرة بصورة مباشرة و غير مباشرة على الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمواطنين وللجرحى من ابطال الجيش الوطني والمقاومة في جبهات البيضاء.

وطالب برفع تقرير مفصل باحتياجات المستشفى خاصة من الاطباء الاخصائين وبالذات في مجال العظام ووعد بمتابعتها مع وزارة الصحة والحكومة .

عقب ذلك تفقد الوزير أحمد عطية والوكيل  محمد الفاطمي أحوال افراد وضباط الشرطة في مديرية بيحان واستمع من مدير عام الشرطة بالمديرية العقيد/ عبدالله العياشي الى الإنجازات التي حققها رجال الامن والجهود المبذولة من قبل قيادة وأفراد الشرطة في حفظ الأمن والإستقرار داخل مدينة العليا مركز المديرية ومختلف مناطقها .

 منوها بدورهم في استتباب الامن والحفاظ عليه منذُ الوهلة الاولى لتطهير المديرية من رجس مليشيات الحوثي الأرهابية .

 وقد أشاد معالي الوزير بمستوى الأداء الأمني الجيد والدورالذي تضطلع  قيادة وأفراد شرطة بيحان  من اجل تأدية واجبهم الوطني في الحفاظ على الامن العام بالمديرية وحماية المصالح العامة والخاصة فيها وحثهم على مضاعفة الجهود وتقديم المزيد في سبيل تعزيز الحالة الأمنية التي تعد ركيزة اساسية للتنمية والبناء والمطلب الاول للمواطنين .

 مؤكدا بانه سيعمل على رفع احتياجاتهم من القوى البشرية والامكانات المادية الى قيادة وزارة الداخلية والقيام بمتابعتها حتى يتم معالجتها .

شارك في هذه الفعاليات مدير عام مديرية بيحان العقيد عبدالله محمد الفرجي..

LEAVE A REPLY