وكيل وزارة التربية والتعليم د. الصوفي يزور المركز الاختباري لثانوية عدن النموذجية بالمنصورة

231

عدن (المندب نيوز) خاص

 تواصلا للزيارات التي يقوم بها مسئولو وزارة التربية والتعليم للمراكز الاختبارية لإنهاء مرحلة الثانوية العامة في مديريات العاصمة عدن، زار وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور صالح ناصر الصوفي صباح اليوم مركز ثانوية عدن النموذجية للبنات في مديرية المنصورة.

وطاف وكيل الوزارة بمعية مدير ادارة التربية بالمديرية علي علوي ورئيسة المركز الاختباري منال عبدالله عثمان بالقاعات التي تجلس فيها الطالبات لأداء اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 – 2018.

واشاد الدكتور الصوفي بمستوى التنظيم والانضباط في المركز الاختباري بالثانوية النموذجية، داعيا الطالبات الى الاستمرار في التعلم، متمنيا لهن التفوق الدائم.

وفي ختام جولته التفقدية للمركز الاختباري ادلى وكيل وزارة التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور صالح الصوفي بتصريح لوسائل الاعلام، اشار فيه الى الجهد الكبير من قبل الوزارة في سبيل اجراء اختبارات الثانوية العامة وسير العملية التعليمية في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد.

واكد الوكيل الصوفي ان الوزارة استقبلت الطلاب النازحين من جميع المحافظات والمناطق التي تسيطر عليها المليشيات الانقلابية، وخاصة النازحين من محافظة الحديدة.

واوضح ان الوزارة اتخذت كل الاجراءات التي من شأنها تذليل الصعوبات التي يواجهها طلاب الثانوية العامة في محافظة الحديدة، من اجل مواصلة تعليمهم والحفاظ على مستقبلهم.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد اعلنت في وقت سابق ان طلاب محافظة الحديدة النازحين الى العاصمة عدن والمحافظات المحررة يمكنهم تأدية اختبارات انهاء الثانوية العامة في المراكز القريبة من مناطق نزوحهم.

 

LEAVE A REPLY