محافظ محافظة الحديدة يلتقي مدير الاوتشا بالعاصمة المؤقتة عدن

249

عدن (المندب نيوز) خاص

التقى صباح اليوم الدكتور الحسن طاهر محافظ محافظة الحديدة مدير مكتب تنسيق الشئون الانسانية “الاوتشا” بمحافظة عدن  السيد أندريا ريكا  .

ناقش اللقاء الذي عقد بمقر المكتب الدور الذي يقوم به مكتب هيئة تنسيق الشئون الانسانية التابع للامم المتحدة ” الاوتشا” للتنسيق مع المنظمات الدولية العاملة في محافظة الحديدة وأهمية التواصل مع الجهات الحكومية وقيادة التحالف العربي لتسهيل وصول المنظمات الى المناطق القريبة من الاشتباكات والعمل على تحديد الاحتياجات والاستجابة السريعة والطوارئ وبالذات النازحين.

وأشار اللقاء الى الدور الذي ستقدمه الاوتشا مع المنظمات الاخرى بالتنسيق مع السلطة المحلية لمحافظة الحديدة بتوحيد الجهود ودعم الاسر النازحة المتواجدة في المخيمات ومراكز الايواء وعند الاسر المستضيفة في محافظة عدن ولحج وأبين ومديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي تمت الاشادة بالهيئات الاغاثية والمنظمات التي تعمل على دعم المستفيدين منها الهلال، الاحمر الاماراتي ومركز الملك سلمان للاغاثة التاكيد على التعاون والتنسيق المستمر لدعم الاسر النازحة وتنفيذ الاستجابة السريعة والبرامج الطارئة الاغاثية

حضر اللقاء مدير عام مكتب محافظ الحديدة الاستاذ أنور بورجي.

LEAVE A REPLY