مأمور الشيخ عثمان يزور المخيم الصيفي للطلاب الموهوبين والمبدعين بمدرسة عمر المختار ويتفقد أعمال الإنارة في الممداره

316

عدن (المندب نيوز) منيف عبدالغفور

زار الأستاذ / أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان رئيس المجلس المحلي صباح اليوم المخيم الصيفي للطلاب الموهوبين والمبدعين الذي انطلق يوم أمس ويشارك فيه طلاب مدارس الشيخ عثمان من الصف السادس ابتدائي حتى صف الثاني الثانوي ويستمر إلى 8-8 /2018م في مدرستي  عمر المختار  والشهيد العبيدي .

وكان في استقباله الأستاذة / اشتياق محمد سعد رئيس المخيم ومشرفة شعبة الفنون والمسرح بالمديرية .

واستمع “المحضار ” الى شرحا مفصلا عن البرامج والانشطة المختلفة للمخيم والاهداف المراد تحقيقها ونوعية البرنامج وحجم ومستوى المشاركة وآلية سير البرنامج ، والتي تهدف بشكل رئيسي وأساسي خدمة الطلاب والطالبات من خلال صقل مواهبهم وتطوير ابداعاتهم في مجالات متعددة .

وثمن “المحضار ” الجهود المبذولة ، معبرا ، عن اعجابه بالبرنامج  وانشطة المخيم كونها نجحت استيعاب عدد كبير من الطلاب والطالبات ، اضافة الى الاستفادة من طاقات الشباب وتسخيرها في المجالات المفيدة لهم وللمجتمع . واستجاب خلال الزيارة واللقاء لطلب رئيس المخيم بخصوص توفير حماية أمنية لمخيمي الاولاد والبنات .

ورافق المحضار أثناء زيارته للمخيم الصيفي في مدرسة عمر المختار للبنين د / شفيع جعفر الشلالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الشيخ عثمان والاخ / امين موسى نائب مدير الخدمات في المجلس الانتقالي .

وتفقد المحضار في سياق متصل اعمال الإنارة في الطرقات بمنطقة الممدارة الجديد الشارع الرئيسي ، كما ألتقى مدير الانارة في مديرية الشيخ عثمان أياد قيراط ، وداعا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود لإناح أعمال الصيانة لإنارات شوارع المديرية والمحافظة عليها .

LEAVE A REPLY