قيادة محور بيحان تستقبل دفعة جديدة من الاسرى

472

شبوة(المندب نيوز)خاص:

استقبلت قيادة محور بيحان امس دفعة جديدة من الاسرى المفرج عنهم من عدة سجون تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية.

وخلال الاستقبال الذي حضره عضو مجلس الشورى حسين السعدي رحب قائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح بهذه الدفعة الكبيرة من الاسرى والبالغ عددهم مائة وثلاثين اسيرا من ابناء بيحان. وهنأهم بسلامة العودة الى اهلهم وديارهم و تحرير  مديريات بيحان من فلول المليشيا الانقلابية الباغية.

معربا عن اسفه العميق لما يتعرض  له الاسرى والمعتقلين  في سجون هذه المليشيا الاجرامية  من صنوف الاذلال والتعذيب الجسدي والنفسي ومختلف انواع الانتهاكات المنهي عنها شرعا وقانونا.

مؤكدا الاهتمام بما تبقى من الاسرى في سجون هذه المليشيا الباغية والمتابعة الحثيثة من اجل اطلاق سراحهم.

وثمن اللواء بحيبح الدور  والجهود التي بذلتها لجنة الوساطة برئاسة الشيخ علي صالح الهديبي من اجل الافراج عن هذه الدفعة من الاسرى. منوها باندفاعهم القوي للانضمام الى قوات الجيش الوطني ورغبتهم في مقاتلة  المليشيا  الانقلابية التي عاثت في اليمن الخراب وجرت عليها الويل  والنكبات.

وكانت قد القيت كلمة عن الاسرى المفرج عنهم استعرض فيها الاسير مساعد ابو حمراء معاناتهم القاسية في سجون هولاء الطواغيت الذين لا يراعون حرمة ولا حقوق للاسرى.

كما القيت قصائد لشعراء عبداله القملة وسمير المساح والاسير صالح الكرف.

حضر الاستقبال اركان محور بيحان العميد محمد الاحول ومدير عمليات المحور مبارك العلم وقائد اللواء مائة وثلاثة وستين مشاه العميد صالح لقصم ومساعد مدير امن شبوة العميد علي الدهولي..

LEAVE A REPLY