الشرفي” في اجتماع حارات المكلا ” نحاول إبراز وجهة حضرموت الحقيقي

1436

المكلا (المندب نيوز) خاص

التقى الدكتور ” عبدالباقي الحوثري ” مدير مديرية المكلا صباح اليوم دائرة شيوخ وعقال الحارات بالمديرية , بحضور الشيخ صالح الشرفي , ومستشار المحافظ لشؤون المديريات الشيخ عمر الحيقي , ومستشار عمدة أحياء مدينة المكلا الأستاذ ” سالم باسليم ” , والأستاذ ” رشدي باضاوي ” عمدة أحياء مدينة المكلا , وعدد من شيوخ وعقال الحارات لمديرية المكلا .  

وخلال اللقاء هنئ الدكتور “الحوثري” الحاضرين بقدوم عيد الأضحى المبارك  , وأشار إلى دور عقال الحارات , وعبّر عن أنهم جسر التواصل مع السلطة والشعب ذاته.

وقال ” الحوثري ” قمنا بتدشين صباح اليوم حملة رفع العشوائيات في مدينة المكلا وإنارة المنتزهات , وتوفير وسائل الراحة إلى المواطن كما أشار في حديثه , وذكر أنَّ هناك ترتيبات لفتح خط فوه في الأيام القادمة.

من جانبه تحدث الشيخ الشرفي نحن نحاول إبراز وجهة حضرموت الحقيقي ولا نبرز وجهة الفساد , وأنَّ البلاد من عام 90 متجسّد فيها الفساد , وأننا بإذن الله سوف نحارب الفساد والمفسدين , وسنقف لتقف حضرموت وتنمو  مسالمة متطورة تنعم بالأمن والاستقرار.

وأكد “الشرفي” على دور عقال الحارات المهم جداً , الذي من خلال أدوارهم يمكنهم تفعيل دور المجتمع , لما لهم قيمة في الحارات المعينة مهامهم فيها.

وفي سياق حديثه ، أشار إلى دور محافظ حضرموت “بن بريك” في تثبيت دعائم الوطن في المحافظة , ومحاولة سد الثغرات المتواجدة في حضرموت , ومضاعفة الجهد لتامين حياة المواطن , وتعزيز أمن حضرموت من جميع الجوانب.

 

 

LEAVE A REPLY