المهرة (المندب نيوز) رشدي معيلي 

 

قام وكيل محافظة المهرة الأستاذ سعيد محمد سعدان بزيارة تفقدية للمعهد التقني والمهني والتجاري في مديرية الغيضة صباح يوم الإثنين الموافق 21 / 11 / 2016.. للاطلاع على طبيعة العمل والصعوبات التي تواجه عمادة المعهد والتعرف عن قرب على إدارة المعهد وتجهيزاته وكيفية الاستفادة القصوى منها .

 

كان في استقبال الوكيل الدكتور محمد علي شليان مدير مكتب التعليم الفني وعمادة الكلية والمدرسين .. وقد أبدى الوكيل سعدان سعادته الغامرة بالزيارة الأولى له للمعهد مؤكدا بأن المعهد من المفترض أن يحتل مكانة مهمة في المحافظة نظرا للدور التأهيلي المناط به واستطاع أن يحقق مخرجات إيجابية لا يستهان بها فقد تخرج من المعهد عدد (685) طالب وطالبة منذ العام الدراسي 2007 – 2007 وهو عدد ممتاز رغم حداثة عهد المعهد.

 

وأضاف الوكيل : نقدر وضع المعهد من عمادة ومعلمين ، وسأكون معكم بالمتابعة خلال الفترة القادمة ونأمل أن نحقق معا تقدما ملحوظا على مستوى المعهد من ناحيتي الكادر والتجهيزات .. مطالبا ؛ من عمادة المعهد تقديم تصوراتهم عن احتياج المعهد ومقترحاتهم للتطوير إضافة إلى خطط العمل.

 

وأوضح الوكيل بأنهم سيحاولون في السلطة المحلية بالمحافظة تنفيذ بعض المتطلبات المستعجلة والضرورية لاستمرار العمل في المعهد كما إنه من الممكن الاستفادة من بعض الجهات الداعمة والمهتمة بالتعليم لتقديم الدعم للمعهد .. مبيناً ؛ إن السلطة المحلية تقدم الدعم للطلاب بشكل كبير جدا وللمرة الأولى في المحافظة يتم ضخ أموال بهذا الحجم فقط لدعم التحصيل العلمي في الداخل والخارج وإن المحافظ الشيخ محمد عبدالله كدة يولي التعليم اهتمام خاص.

 

وأستمع الوكيل لمداخلات عمادة الكلية والطاقم التدريسي في المعهد وإلى مطالبهم ومقترحاتهم واعدا إياهم أن يستمر في التنسيق معهم حتى يتم النهوض بهذا الصرح التعليمي العملاق .. شاكرا إياهم على حفاوة الإستقبال متمنيا للجميع التوفيق.”الراتب هو الحياة”، شعار بدأ اليمنيون من موظفي الدولة المدنيين والعسكريين رفعه في وجه المليشيات الحوثية الانقلابية، بعد أن أصبح الجوع يقض مضاجعهم لعدم تسلم رواتبهم منذ أربعة أشهر، في وقت قطعت فيه الرواتب منذ أكثر من عام عن معارضي الانقلاب وطردوا من وظائفهم.

 

LEAVE A REPLY