رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية يستقبل محافظ محافظة ذمار بمكتبة بديوان الهيئة بعدن

246

عدن (المندب نيوز) خاص

قام الاخ اللواء/ علي بن محمد القوسي محافظ محافظة ذمار ظهر هذا اليوم الاربعاء 25 يوليو ، بزيارة لديوان الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن ، وكان في استقبالة الاخ الاستاذ / أحمد قاسم عبدالله رئيس الهيئة العامة  ، الذي رحب به ، واطلعه على ما يوليه فخامة الاخ الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي من اهتمام خاص لملف الشهداء والجرحى ومناضلي الثورة اليمنية ، الذي وضعه في مقدمة اهتماماته اليومية ، لاعتزازه الكبير بتاريخهم وبتضحياتهم البطولية منذ فجر ثورتي سبتمبر واكتوبر وحتى افشال مشروع الانقلاب الذي قادته المليشيات الانقلابية ، ضد الشرعية الدستورية.

ومن جانبه عبر الاخ اللواء/ القوسي محافظ محافظة ذمار عن شكره وتقديره ، للادوار الوطنية التي ظل يسجلها فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي حتى اليوم في خدمة شعبة ووطنة.

واوضح بان محافظة ذمار التي وقفت مع ثورة سبتمبر وقدمت قوافل من الشهداء دفاعا عنها لازالت تقدم من الشهداء في مواجهة المليشيات الانقلابية ، وان خيار السواد الاعظم من ابناء محافظة ذمار يقفون مع الشرعيتة الدستورية ممثلة بفخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي.

هذا وقد حضر اللقاء مدير عام مكتب محافظة ذمار وكذا الاخ/ مجاهد حميد فارع مدير عام فرع الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية فرع ذمار.

LEAVE A REPLY