الصفاقسي التونسي بطلا لدورة صلالة الدولية الودية لكرة القدم

312

صلالة (المندب نيوز) جمعان دويل

أحرز النادي الرياضي الصفاقسي لقب بطولة صلالة الدولية الودية لكرة القدم , إثر فوزه على الغرافة القطري (3-2)، في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء يوم امس الأربعاء على ارضية ملعب مجمع السعادة الرياضي بصلالة , في بطولة صلالة الدولية لكرة القدم بمشاركة اربعة اندية وهي [ النصر العماني , الصفاقس التونسي . الغرافة القطري . الاسماعيلي المصري ].

فيما احتل نادي الإسماعيلي المصري المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على النصر العماني بثلاثية نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في المباراة التي اقيمت قبل المباراة الاولى على نفس ارضية الملعب .

وجاء تأهل الصفاقسي والغرافة الى المباراة النهائية بعد فوز الاول على الإسماعيلي بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله في وقت المباراة الاصلي التي التجاء الفريقين إلى ركلات الترجيح التي حسمها الصفاقسي بنتيجة 11-10 فيما الغرافة تأهل بفوزه بهدفين نظيفين على فريق النصر العماني .

 وفي نهاية المباراة النهائية قام معالي السيد / محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار المشرف العام على مهرجان صلالة السياحي بحضور سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة القطري وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين من مختلف الجهات ورؤساء الأندية المشاركة وجمع كبير من الجماهير المتابعة للبطولة التي أقيمت لأول مرة في محافظة ظفار خلال الفترة من  22 – 25 يوليو الجاري من تنظيم مؤسسة الحدث الذهبي ضمن الفعاليات والمناشط الرياضية بمهرجان صلالة السياحي 2018م،تم تكريم  الفرق الحاصلة على المراكز الأولى حيث حصل فريق الصفاقسي على المركز الأول والغرافة على المركز الثاني ، كما تم تكريم الحاصلين على الجوائز المهارية حيث حصل اللاعب سيرج اكا من فريق الصفاقسي على افضل لاعب وحصل الحارس محمد جعلول حارس فريق الصفاقسي على افضل حارس والهولندي شنابدر لاعب الغرافة على هداف البطولة وتكريم حكام البطولة  , كما قدم منظمو البطولة هدية تذكارية لراعي المناسبة.

LEAVE A REPLY