هادي يصرف 150مليون لمكاوي لشراء ولاءات و40مليون للعيسي لحشد مسلحين

371

عدن (المندب نيوز) خاص

في فضيحة جديدة وتلاعب باموال الشعب الذي يتجرع معاناة لا تطاق بعدم حصولهم على مرتباتهم وفقدانهم الخدمات الاساسية بعدن وبقية المحافظات.

صرف الرئيس عبدربه منصور هادي مبلغ 150 مليون للمدعو ياسين مكاي لغرض كسب ولاءات وشراء ذمم لدعم تيار مكاوي المنتحل لصفة الحراك الجنوبي.

واكد مصدر بالبنك المركزي بعدن ان هادي وقع على شيك ب150 مليون ريال لمكاوي من حساب ايرادات محافظة عدن.

 وفي سياق اخر وفي قضيحة جديدة يرتكبها الرئيس هادي وقع هادي على شيك ب 40 مليون ريال لابن شقيق التاجر العيسي المدعو اديب العيسي بحجة ترميم منزله.

وقالت مصادر مطلعة ان مبلغ 40 مليون تسلمها العيسي تاتي لغرض دعم مقدم له من هادي لجمع مسلحين ومليشيات ونشرها في عدد من الاماكن ابرزها حي ريمي ودار سعد .

وتم صرف الشيك  امس الاول السبت الموافق ٢٩ يوليو ٢٠١٨م بمبلغ اربعين مليون ريال باسم ترميم منزل العيسي وذلك للتمويه فيما المبلغ مخصص لحشد مسلحين من قبل العيسي وربما تنفيذ اختلالات امنية .

جاء صرف هاي هذا المبلغ للعيسي بينما عدن تغرق بمياه المجاري والكثير من سكانها تشردوا من منازلهم بسبب الحرب ومنتظرين للتعويضات لترميم منازلهم وهم يعانوا من شظف العيش والفقر .

 مبلغ  150 مليون و40مليون باجمالي 190 مليون كفيل بمعالجة اوضاع العشرات من ابناء عدن المشردين من منازلهم بل ويمكن بهذا المبلغ معالجة كثير من المشكلات بينها مشكلة المجاري بمديريات عدن التي تغرق شوارعها يوميا.

LEAVE A REPLY