المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري يزور مؤسسة روابي الخير ومعهد اجيال بالمكلا

216

المكلا (المندب نيوز)خاص

قام المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الاستاذ عبدالقادر عمر بامطرف بزيارة لمؤسسة روابي الخير، ملتقياً فيها بمديرها التنفيذي الدكتور عبدالله باحفي.

وفي مستهل اللقاء قدم الاستاذ عبدالقادر بامطرف شرحاً وافياً ومفصلاً عن طبيعة عمل مؤسسة الصندوق الخيري بقيادة مؤسسها ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون الذي يسخر جلّ وقته لخدمة طلاب العلم من خلال المؤسسة التي تستهدف توفير المنح الدراسية للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية،  داخل الجمهورية اليمنية وخارجها عبر برنامجي المنح الداخلية والخارجية في الجامعات المحلية والعربية والاسلامية والدولية.

كما استعرض بامطرف مخرجات المؤسسة منذ التأسيس والى اليوم،  وعدد الطلاب المستمرين في الوقت الراهن.

من جانبه استعرض الدكتور باحفي نشاط مؤسسة روابي الخير والدور الذي تقوم به في خدمة المجتمع،  من خلال المشاريع الخيرية التي توفرها المؤسسة لمختلف الشرائح.

وفي ختام الزيارة جرى الاتفاق بين المؤسستين على ضرورة مد جسور التواصل في المستقبل لما فيه مصلحة المجتمع وخدمته في شتى المجالات التنموية.

وفي نفس الاطار قام المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الاستاذ عبدالقادر عمر بامطرف بزيارة الى معهد اجيال بالمكلا،  ملتقياً فيها بمدير المعهد الاستاذ عوص بلفقيه.

وفي مستهل اللقاء قدم الاستاذ بامطرف نبدة مستفيضة عن خطة المؤسسة في جانب تأهيل الطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية داخل الجمهورية اليمنية.

من جانبه استعرض بافقيه امكانيات معهد اجيال في اقامة الدورات التدريبية في شتى العلوم والمعارف،  مبيناً الدورات التدريبية التي تم تنفيذها خلال النصف الاول من العام الحالي في اللغة الانجليزية والحاسوب وغيرها من الدورات التدريبية في مجالات اخرى.

واستعرض اللقاء التشارور حول اقامة دورة في نظام الاونكس برو في القريب العاجل،  لما لهذه الدورة من اهمية للطلاب في حياتهم العملية في المستقبل .

واختتم المدير التنفيذي زيارته لمعه د اجيال بجولة في اقسام وقاعات المعهد بصحبة مديره الاستاذ عوض بلفقية.

LEAVE A REPLY