لحج  (المندب نيوز ) خاص

 تفقد اليوم الاثنين العقيد صالح السيد بعد يوم من تعيينه من قبل نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية اللواء حسين عرب مديراً للأمن بمحافظة لحج وقد قام بزيارة الى مبنى المحافظة التقى خلالها بنائب محافظ المحافظة عوض بن عوض الصلاحي وعدد من المسؤولين.

 

 وقالت مصادر أن الصلاحي هنى العقيد صالح السيد بتعيينه مديرا للأمن وقال اننا في السلطة المحلية بالمحافظة سعيدين بهذا التعيين واننا على ثقة تامة بأن العقيد السيد وكما عهدناه في الأيام السابقة قادراً على تخطي الصعاب والعمل معنا في تثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة وسنعمل معنا كفريق واحد لا عمل انفرادي أن اردنا النجاح للمحافظة.

 

وفي أول تصريح لمدير أمن لحج العقيد صالح السيد بعد تعينه قال بأذن الله اننا سنكون للحج وابنائها عبيداً وليس حكاماً عليهم وسنرفع عنهم الظلم مهما كلف الامر ومهما كانت الصعوبات .

 

وأضاف السيد لقد اتخذ هذا القرار فينا وقبلنا من أجل لحج وابنائها ومن اجل أبناء الجنوب واننا لن نرحم من كان خارج عن القانون فقد عملنا وجدينا خلال المرحلة السابقة في تثبيت الأمن رغم الإمكانيات الشحيحة وكما يعلم الجميع ان المرحلة التي تمر بها المحافظات الجنوبية مرحلة حساسة وخطيرة وأن القبول بمنصباً كهذا في الوقت الراهن يعد تكليف وليس تشريف ولكن بتكاتفنا سنتقلب على الصعاب وسنبني وطننا ومستقبل أبنائنا بأذن الله.

 

من جانبه قال قائد الحزام الأمني بمحافظة لحج اللواء هدار الشوحطي نحن سعداء بتعيين الأخ العقيد صالح السيد مديراً للأمن وسنكون في قوات الحزام الأمني دائماً إلى جانب إدارة الامن في المحافظة والسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ ونائبة وتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة.

 

 بعد ذلك قام العقيد صالح السيد بزيارة تفقدية الى عدد من المرافق الحكومية والأمنية في عاصمة المحافظة واللواء الخامس .

LEAVE A REPLY