الفريق السراري يضمن ثلاث نقاط ثمينة في لقائه الاول مع فريق رباط السنيدي

208

يافع (المندب نيوز) عادل عسكر

ضمن تصفيات المجموعة الرابعة التي تضم (فريق سرار وحمومة ورباط السنيدي) وفي سابع  مباريات دوري فقيد الحركة الرياضية سامي السليماني رحمة الله تغشاه .

تقلب الفريق الوحيد الذي شارك من خارج مديرية رصد فريق سرار من مديرية سرار الذي قطع مسافة طويلة ووصولا الى ملعب الفقيد سامي السليماني في منطقة السعدي على فريق رباط السنيدي باربعة اهداف  مقابل هدف وحيد لفريق رباط السنيدي وذلك على ملعب ودوري الفقيد سامي السليماني الذي يقام تحت اشراف نادي يافع الرياضي وبدعم من الهلال الاحمر الاماراتي ضمن فعاليات عام زايد 2018م .

شوط اول حقق فيه الفريق السراري ثلاثة اهداف في مرمى نظيرة فريق رباط السنيدي جميعها حملت توقيع اللاعب عبدالرحمن منير الهدف الاول كان مبكرآ في الدقيقة 5 ليلحقه بهدف ثاني براسية جميلة في الدقيقة 20 وهداف ثالث احرزه في الدقيقة 30 لتستمر المباراة الى اطلاق صفارة الحكم جمال محسن العمودي نهاية الشوط الاول بنتيجة 3 / 0 لفريق سرار .

شوط ثاني حاول فيه فريق رباط السنيدي تعديل النتيجة باحراز هدف من ضربة حرة مباشرة للاعب حمود فضل في الدقيقة 63 من زمن المباراة … ليتمكن الصقور السرارية من اهداف الرابع براسية للاعب حسين علي حسين في الدقيقة 66 من زمن المباراة .

مباراة مفتوحة بين الفريقين صحب ماتبقى من زمن المباراة هبوب رياح قوية مصحوبة بالاتربة وزخات المطر تمكن الفريقين من مواصلة اللعب الى نهاية المباراه بصفارة الحكم العمودي .

لتنتهي المباراة بنتيحة 4 / 1 لفريق سرار وبهذه النتيجة يضمن فريق سرار ثلاث نقاط في اول مباراة له في المجموعة الرابعة المجموعة الاخيرة في دوري فقيد الحركة الرياضية ابا وليد .

حضر اللقاء ادارة نادي يافع الرياضي واللجنة المنظمة للدوري  واعضاء من المجلس المحلي واعضاء من الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي في المديرية والعديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمع غفير من الجمهور .

وكان في منصة التعليق المعلق صدام حيدرة وادار اللقاء الحكم جمال محسن العمودي وساعده صالح حسين العمودي ومحمود الزامبي .

يوم غدآ يلتقي فريق جار xv فريق اتحاد كدهية

LEAVE A REPLY