تدشين عملية التسجيل للعام الجامعي 2018 – 2019م في كليات جامعة أبين

264

أبين (المندب نيوز) محمد ناصر مبارك

بإشراف مباشر من الأخ الدكتور محمود أحمد الميسري رئيس جامعة أبين تم صباح اليوم تدشين التسجيل للعام الجامعي 2018م/ 2019م في جميع كليات الجامعة ( كلية التربية – زنجبار . كلية التربية -لودر . كلية الشريعة والقانون وكلية الحاسوب وتقنية المعلومات)  .

حيث توافد عدد من الطلاب المستجدين منذ الصباح الباكر لإستلام إستمارات القبول لكليات الجامعة جميعها, وعلى محياهم ترتسم الفرحة لهذا الإنجاز العظيم  الذي يعد حصاد ونتاج جهود اللواء ركن / أبوبكر حسين محافظ محافظة أبين المثمرة الذي أفاد المحافظة ورفع عن أهلها مشقة التعليم العالي وتكاليفه التي تثقل الأهالي في ظل المعاناة التي تعيشها البلاد.

وسجل اليوم الأول معدلات قبول لم تتوقع أو تكن في الحسبان وخاصةً في الكليات المستحدثة ( كلية الشريعة والقانون وكلية الحاسوب وتقنية المعلومات ) مما يؤكد حاجة المحافظة لهذا الصرح العلمي.

وصرح الدكتور حسن محمد الرهوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أن الجامعة سوف تقوم بتسهيل المعاملات وستبذل قصارى جهدها لتذليل كل الصعاب التي تعترض عملية التسجيل لهذا العام.

وحث الدكتور فيصل مهدي مسجل عام جامعة أبين الطلاب على ضرورة الالتزام بالموعد المحدد التسجيل حتى يتسنى لهم  مواصلة تعليمهم .

LEAVE A REPLY