برعاية منافع التنموية .. منتدى شباب البلاد يقيم دورة “أساسيات الحياة الزوجية ” للمقبلين على الزواج

438

ساه (المندب نيوز ) راشد الكوز

برعاية مؤسسة منافع التنموية بساه أقام منتدى شباب البلاد التطوعي مساء هذا اليوم الخميس 9 اغسطس 2018م الموافق  27ذي القعدة 1439هـ دورة المقبلين على الزواج لعرسان الزواج الجماعي الأول بحي البلاد بعنوان ” أساسيات الحياة الزوجية ” بقاعة ثانوية الفقيد عوض سالم باوزير.

وفي أفتتاحية الدورة التي حضرها مايقارب 20 عريس  إلقاء الأستاذ سالم العبد مفتاح مسؤول قسم التحفيظ بمؤسسة منافع كلمة هنأ في مستهلها العرسان بمناسبة قدوم الزواج متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة ،  مشيرا إلى أن المؤسسة تسعى إلى إقامة مثل هذا البرامج التأهيلية في حياتنا الإجتماعية ، كما قدم شكره وتقديره لمنتدى شباب البلاد التطوعي على ترتيبه لهذة الدورة.

من جهته ألقى المدرب الأستاذ سعيد عمر باوزير دورته  تطرق فيها إلى جملة من الحقوق والواجبات والمهارات في العلاقات الأسرية بما يحقق السعادة والاستقرار الأسري.

وأوضح باوزير بعض المقاصد الشرعية من الزواج مستشهدا بمواقف النبي صلى الله عليه وسلم وهو زوجا ومعلما، مبينا أسس نجاح الحياة الزوجية  ومفاتيح القلوب التي بها يسعد الزوجين معا. 

علئ صعيد متصل نفذت اللجنة النسوية بمنتدى شباب البلاد التطوعي صباح اليوم الخميس بقاعة مدرسة امهات المومنين لتعليم القران الكريم دورة للمقبلات على الزواج ألقتها المدربة والمرشدة الاسرية الاستاذة نادية الفخري تعرفت من خلالها 45 فتاة على أسس الحياة الزوجية واهم الاساليب التي تتعامل معها الفتاة

LEAVE A REPLY