المكلا(المندب نيوز) خاص 

ضمن خططها لبرنامج النزولات الميدانية، وتنفيذاً لتوجيهات المدير العام لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت نفذت وفد من إدارة الصندوق جملة من الزيارات الميدانية التفقدية لمشاريع النظافة والتحسين التابعة للصندوق  في عدد من مديريات الساحل والالتقاء بقيادات السلطات المحلية فيها.

 

حيث تفقد الوفد الذي يرأسه نائب المدير العام لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت الأستاذ محسن الأحمدي، سير الأعمال المناطة بمشاريع النظافة في كلاً من مديريات (حجر، بروم ميفع، الشحر، ومديرية الديس الشرقية، الريدة وقصيعر).

 

وخلال اللقاءات التي كرست في مُجملها لمناقشة الأوضاع الرئيسية لأعمال النظافة والتحسين، ناقشت قيادة الصندوق مع مدراء عموم المديريات خطة إنشاء عدد من الإدارات المُستحدثة لتسيير أعمال النظافة والتحسين في المُديريات المُستهدفة.  حيث تم الاتفاق على الرفع بالتصورات والمقترحات الخاصة بالإدارات الجديدة لشؤون أعمال النظافة.

 

وبحسب نائب مدير عام الصندوق الأستاذ محسن الأحمدي، فإن الاتفاق المبدئي مع مدراء العموم حول الإدارات المستحدثة نص على أجراء عدداً من الخطوات تشمل التالي:  

1- رفع مقترح من قبل مدراء عموم المديريات بالإدارات المُستحدثة والمكونة من شخصين ( مدير الإدارة + المدير المالي والإداري).
2- حصر العمال والسائقين والمشرفين والمراقبين لكل مديرية حسب الواقع.

3- حصر المعدات والأليات المستخدمة لكل مديرية من المديريات المستهدفة.

4- تحديد مكاتب للإدارات المُستحدثة من قبل مدراء عموم المديريات المُستهدفة.

 

مؤكداً أن تطبيق خطة استحداث إدارات مُستقلة بهذه المديريات يأتي بعد نجاحها في مديريات الشحر وغيل باوزير ، وتحقيقها قدماً ملحوظا في تسيير أعمال النظافة والتحسين في هتين المُديريتان.

LEAVE A REPLY