نقطة العلم الأمنية بعدن بقيادة القائد كمال الحالمي تضبط مهربي سلاح بحوزتهم كمية كبيرة من الأسلحة 

455

عدن(المندب نيوز )خاص

ضبطت قوات القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة- قائد نقطة العلم الأمنية للتفتيش عدداً من قطع السلاح المهرب برفقة رجل وامرأة.
وقال اليوم الاثنين مصدر مسؤول في النقطة “إنه عند الساعة التاسعة من صباح الخميس الماضي، أراد رجل يقود سيارة نوع (هايلوكس) غمارتين المرور من النقطة ليدخل إلى العاصمة عدن”، مضيفاً أن امرأة كانت تجلس بجواره في السيارة، وكانا قادميْن من مديرية لودر في محافظة أبين ويريدان الدخول إلى العاصمة عدن.
فأمر القائد كمال الحالمي قائد النقطة أن يترجلا من المركبة، لتفتيشهما، فقال السائق “إن زوجته ترافقه في سيارته، زاعماً أنه لا يجدر بهما أن يخضعا للتفتيش، فأخبروه أفراد النقطة أن القائد كمال الحالمي وجَّه باستقدام أفراد من الشرطة النسائية إلى نقطة العلم لتفتيش النساء حرصاً منه على الاطمئنان على سلامة المسافرين القادمين والمغادرين، وكذا من أجل ترصد المجرمين، ومهربي الممنوعات لا سيما منها الأسلحة والمتفجرات.
ولفت المصدر المسؤول إلى أن الشرطيات اكتشفن وهن يفتشن السيارة أن المرأة كانت تجلس على كمية كبيرة من الأسلحة موضوعة أسفل كرسيها، وبطريقة توحي أنهما كانا ينويان إدخالها إلى عدن، وعندما تمت مواجهتهما بتلك الأسلحة انهارت أعصابهما، ليعجزا عن الإنكار.
وأوضح المصدر أنه على الفور تم إحالة الرجل والمرأة وما تم العثور عليه من أسلحة معهما إلى إدارة أمن العاصمة عدن.
وشدد المصدر أنه لن يتم التهاون إطلاقاً فيمن تسول له نفسه أن يزعزع أمن العاصمة عدن، من خلال تهريب الأسلحة، مشيداً في الوقت ذاته باليقظة العالية التي يتمتع بها ضباط وجنود نقطة العلم الأمنية للتفتيش، وكذا الحس الأمني الذي يتميزن به أفراد الشرطة النسائية في النقطة.

LEAVE A REPLY