فيما الشرعية تتملص من مسؤوليتها، ناشطون مواليين لهم وللإخوان يدشنون هاشتاج يهاجم التحالف العربي

218

الرياض (المندب نيوز) خاص

هاجم نشطاء الشرعية والاخوان المسلمين دول التحالف العربي متهمينها بالتسبب بالأوضاع الاقتصادية المزرية التي تمر بها المحافظات اليمنية.

جاء ذلك من خلال هاشتاج اطلقه نشطاء واعلاميو الشرعية والاخوان على التويتر وتوحدوا من خلالها بخطاب الحوثيين الذي شاركوا الهاشتاج لاستهداف التحالف العربي اعلامياً.

ويعد الهاشتاج استهدافا للتحالف العربي وتنصل الشرعية من مسؤولياتها وفشلها الجاري بعد ان قدم الدعم الكبير للشرعية والتهمته ايادي الفساد .

ورأى مراقبون ان  الشرعية تسعى من خلال استهداف التحالف الى تشكيل ضغط اعلامي لابتزاز التحالف وتقديمه اموال اخرى للشرعية التي لم تكتفي بنهبها ملايين الريالات السعودية وتبديدها حوالي 900 مليار ريال يمني وتسببها بانهيار العملية واوضاع اقتصادية هي الأسوأ في تاريخ الشعب اليمني.

وطالب المراقبون دول التحالف العربي بالخروج عن صمتها واعلان موقف من بقاء حكومة الشرعية التي تمارس الفساد بشراهة متسببة بكوارث متلاحقة يتجرعها الشعب اليمني .

وحذروا من اقدام التحالف على أي خطوات لمنح الشرعية مزيد من الاموال لكون مصيرها سنتهي مثل الاموال الطائلة التي تلقتها الشرعية وتم تبديدها في فساد حاشية الرئيس ورئيس الحكومة وانفاقها في شراء الشقق الفارهة في الخارج وشراء ذمم الصحفيين المبتذلين لتلميع الشرعية واعلان مشاريع وانجازات وهمية . وابقاء الشعب قيد المعاناة والكارثة التي تشتد عليه يوما بعد اخر في ظل وجود الشرعية الفاسدة .       

 

LEAVE A REPLY