تنفيذية انتقالي حضرموت تناقش التحضيرات للاجتماع العام للمحافظة

217

المكلا (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية  للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بمقرها بالمكلا امس الاحد،  اجتماعها الدوري الاعتيادي .

وناقش الاجتماع الذي رأسه الأستاذ نصيب العامري رئيس القيادة المحلية رئيس الهيئة التنفيذية جملة من الموضوعات المتصلة بعملها التنظيمي ، و التحضير والتهيئة لاجتماع القيادة المحلية بالمحافظة المزمع عقده خلال الأيام القليلة القادمة .

كما استعرض الاجتماع لقاء رئيس القيادة المحلية مع محافظ المحافظة فرج سالمين البحسني ،مثمنا مخرجاته ومشيدا بحسن استماع المحافظ وتفهمه للقضايا والموضوعات التي طرحت عليه في ذلك اللقاء .

وتطرقت الهيئة التنفيذية في نقاشاتها إلى الوضع الاقتصادي والمعيشي  الصعب الذي يكابده المواطنون جراء الانهيار المتسارع للعملة المحلية وارتفاع الأسعار  ، محملة حكومة الفشل والفساد المسؤولية الكاملة عن هذا التدهور الخطير للعملة ، داعية دول التحالف العربي إلى الوقوف إلى جانب الناس الذين ضحوا بالغالي والنفيس وطردوا المليشيات االإيرانية من أراضيهم ، والتخلي عن حكومة بن دغر التي لم يعد  فسادها وعجزها يخفى عن كل من لديه سمع وبصر .

هذا وستواصل الهيئة اجتماعها بعد غد الثلاثاء لاستكمال التحضيرات لاجتماع القيادة المحلية بالمحافظة ، وهو الحدث المهم الذي طال انتظاره من قبل أعضاء القيادة المحلية .

LEAVE A REPLY