كلية طب الأسنان بعدن تحتفي بتخرج الدفعة السابعة عشر نفقة خاصة من طلابها

222

عدن(المندب نيوز)خاص

أقيمت صباح يوم الأحد في قاعة الفخامة بالعاصمة عدن فعاليات حفل تخرج الدفعة السابعة عشر (نفقة خاصة) من كلية طب الأسنان جامعة عدن للعام الجامعي (2017 _ 2018م) البالغ عددهم (83) خريجاً وخريجة بحضور كبير من أولياء أمور الطلاب وأقاربهم .

وتخلل الاحتفال العديد من العروض الثقافية والرقصات الشعبية من خلال الفرقة الاستعراضية  لفرقة “سماء عدن” التي قدمت العديد من الرقصات المختلفة .

وقال رئيس اللجنة التنظيمية للاحتفال الخريج د أحمد دهول أن يوم التخرج أسعد الأيام لدى الطلاب ، ويعتبر يوما فاصلا في حياة الطلاب العملية، حيث تم الانتهاء من مرحلة البكالوريوس والانتقال الي مرحلة إثبات الذات وتحقيق الطموح.

وأضاف عضو اللجنة التنظيمية الخريج د يوسف العاقل باعوضة أن يوم التخرج يعني النزول إلى معترك الحياة العملية، مشددًا على أهمية التواصل المستمر بالجديد في العلوم الطبية على مستوى العالم، فكل يوم يمر بدون تعلم هو يوم ضائع لا يحسب من العمر، مطالبا زملاءه الخريجين بالتعلم من الجميع وعدم التكبر على العلم بطلبه من الجميع سواء كان كبيرًا أو صغير .

وحث الخريج د يسلم بن حبتور زملاءه بالاهتمام بسنة الامتياز ، مشيراً الى ان طبيب الأسنان في كل دول العالم، هو الأهم، خاتماً “انت اعظم إنسان لأنك طبيب اسنان”.

من جانبهم أدى الطلاب قسم كلية طب الاسنان، أعقبها اعلان تخرجهم الرسمي وسط فرحة شديدة بعد توزيع شهادات التخرج على  الخريجين الخريجات.

كما تم تكريم الجندي المجهول للاحتفال عضو اللجنة التنظيمية د أحمد عبدالناصر الوالي على دوره الفعال في إنجاح الحفل بصورة باهرة .

LEAVE A REPLY