أستقالة جماعية لمجلس إدارة نادي شباب القطن

586

القطن ( المندب نيوز ) عمار باتيس

قدمت إدارة نادي شباب القطن برئاسة المهندس ” صالح مبروك لرضي ” مساء الثلاثاء استقالتها الجماعية من مجلس إدارة النادي ، وذلك بعد فترة جميلة وطويلة قضتها الإدارة مع النادي دامت لقرابة العشر سنوات .

وبين لرضي وإدارته ان الاستقالة الجماعية جاءت لإتاحة الفرصة لجيل جديد من محبي النادي للعمل في إدارة المجلس للفترة المقبلة ولدعم النادي في الفترة الحالية والقادمة ، خصوصاً وان الفريق الكروي الاول بالنادي يشارك حالياً في بطولة كاس حضرموت بنسختها السادسة والتي يتصدر فيها المجموعة السادسة بثلاث نقاط بعد فوزه على نادي الاحقاف بالغرف يوم السبت الماضي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .

وكانت إدارة لرضي قد رفعت مساء امس الثلاثاء خطاب الاستقالة الجماعية الى مدير فرع مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت الاستاذ ” علي يسلم باشعيب ” وذلك لاعتماده رسمياً .

وباشر باشعيب بحثه عن رئيس جديد لتولى رئاسه النادي ، بعد ان كلف مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية القطن الاستاذ ” صلاح سالم باوزير ” بالبحث عن رئيس جديد ليتولي رئاسه النادي القطناوي الذي يعد من افضل وأبرز الاندية بمحافظة حضرموت .

هذأ وتقدمت جماهير ومحبي نادي شباب القطن بجزيل شكرهم وتقديرهم لجميع اعضاء مجلس الإدارة ، متمنيين في الوقت ذاته التوفيق والنجاح للإدارة القادمة التي سيتم الإعلان عنها قريباً .

LEAVE A REPLY