التضامن الكروي يستهل مشواره في بطولة كاس حضرموت السادسة بفوز كبير على حساب والصدارة

356

المكلا ( المندب نيوز ) فادي حقان – محمد باحيدرة 

أستهل فريق كرة القدم بنادي التضامن الرياضي مشواره بمسابقة بطولة كاس حضرموت في نسختها السادسة التي تقام برعاية من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية
 اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتحت شعار حضرموت
 تجمعنا .

 في أولى مبارياته بالجولة الثانية بفوز  كبير  ومستحق وسهلا  على حساب فريق الصدارة بمديرية حجر في المباراة التي جرت على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا  وضمن المجموعة الثالثة  للتصفيات التمهيدية  .

وجاءت النتيجة الغزيرة  بالاهداف للازرق في شباب الصدارة  الذي يشارك لاول مرة في هذه البطولة بعد نيله الاعتراف الرسمي بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف يتيم ،تحت قيادة  المدرب الجديد للفريق الكابتن خالد بن بريك الذي خاض اول لقاء رسمي مع الازرق .

 وانتظر  مهاجموا التضامن بعد  أهدار  للفرص الكثيرة الخطرة حتي الدقيقة الرابعة والعشرين لتعلن عن افتتاح اولى الاهداف في شباك الصدارة من قبل النجم قائد الفريق عمار ناصر  الكلدي ولحق بذلك زميله المهاجم الصاعد احمد الشماسي بتسجيله الهدف الثاني ثم ياتي اللاعب والهداف المعروف محسن بابسر ويسكن الثالث والرابع بواسطة اللاعب احمد البيتي ملك ويختتم اللاعب بابسر الشوط بهدف خامس.

فيما شهد الشوط الثاني نفس البداية التي بداها التضامن اللقاء في إضاعته  للعديد من الكرات  السانحة لزيادة الغلة ومع ذلك كان للضيوف شرف التسجيل والتقليص عن طريق اللاعب فارس باحفص اللاعب السابق للتضامن  .

و لم يكتفي ابناء شرج باسالم  من التهديف فعاد القائد قبل ان يغادر الملعب ويعطي الفرصة للمخضرم منصر باحاج بتسجيل هدف سادس واختتم اللاعب المهاجم ابن مدينة بروم الساحلية سعيد الشماسي السباعية لفريقه  الذي امتلك بهذا الفوز اول ثلاث نقاط له ومتربعا على صدارة. مجمعته الثالثة .
ادار المباراة في الساحة مهدي قندل وساعده احمد بادويلان من ابناء دوعن وعمر العماري ورابعا احمد الجفري ومراقبا الكابتن سعيد باشعيب  ومقيم  الحكام احمد بامهري ومن الطب الرياضي سالم بازياد .

وتستكمل مباريات هذه الجولة عصر  غد الجمعة بمواجهات اكثر اثارة ومتعة ففي ملعب الفقيد بارادم يلتقي الهلال من فوه مع نظيره النهضة بغيل بن يمين وتشهد غيل باوزير لقاء العراقة الكروية  بين الاهلي وضيفه سمعون وفيما يخوض  الشعب مباراته امام الريدة على ملعب الفقيد  الشاحث بالشحر .

LEAVE A REPLY