المكلا (المندب نيوز) خاص  : حسين الذييبي

 

إستضاف  اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني صباح هذا اليوم الاثنين  2016/11/28م  عقال حارات مديرية مدينة المكلا .

 

في مستهل اللقاء رحب البحسني بالحاضرين جميعاً و تقدم لهم بالشكر الجزيل على  تلبية الدعوة وتشريفاً للقيادة، ومن ثم تطرق إلى شرح وافي عن الأوضاع الأمنية ومراحلها منذ التحرير حتى اللحظة، وما شهدته المنطقة من تقدم ملموس على أرض الواقع بفضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم بفضل الجهود التي يبذلونها أبنائهم من قادة وضباط ومقاتلي قوات النخبة الحضرمية، وكذا الدور العظيم الذي يلعبه هذا الشعب الأبي منذ عملية تحرير المكلا وساحل حضرموت حتى يومنا هذا .

 

وأضاف اللواء البحسني أن قوات النخبة الحضرمية الفتية حققت اليوم تقدم وقدر كبير من النجاح في سبيل تثبيت أمننا واستقرارنا، ولكن توجب علينا أن نحمي تلك الانتصارات ونحافظ عليها ونجعل لها انتصارات مستمرة لنبلغ الغاية ونبدأ في مراحل ما بعد التحرير والأمن و استقراره .

 

مؤكداً مساعي القيادة العسكرية الثانية نحو تحقيق الخطوة الأمنية المتمثلة في تشكيل الحزام الأمني للمدينة .

 

مضيفاً ان بتحقيق مثل هذه الخطوات سيتحقق الأمل وسينعم أهلنا وشبابنا بتحقيق أحلامهم وازدهار مستقبلهم لأننا نعلم حق اليقين أن التطرف والإرهاب ليس له قبول بيننا فهو دخيل علينا ومدعوم من قبل أعداء أمن واستقرار حضرموت .

 

من جانبهم أكد الحاضرون من عقال  الحارات  تأييدهم للخطوة التي أقدمت عليها قيادة المنطقة الثانية وبعد أن قدموا عبارات الشكر والامتنان للقائد اللواء الركن فرج البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية على افساح المجال أمامهم بالمشاركة الفاعلة في العمل الوطني الدؤوب حيث أكدوا استعدادهم الدائم والفعّال في مساندة إخوانهم وأبنائهم في قوات النخبة الحضرمية والعمل معهم في خندق واحد لتأمين وترسيخ وتثبيت أمن المنطقة والمحافظة على حدٍ سواء .

 

وأختتم  اللقاء بكلمة شكر من اللواء الركن فرج سالمين البحسني  لكل الحاضرين على ما قدموه من آراء وأفكار هامة شأنها السيطرة على المداخل والمخارج الشرقية للمنطقة، و لما أبدوه من استعداد لنجاح خطوة تشكيل الحزام الأمني القبلي الهام لحضرموت .

 

وفي ختام اللقاء قدّم مدير عام مديرية المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري  ورئيس إدارة عقال حارت مديرية مدينة المكلا الإستاذ رشدي باضاوي  بتكريم قائد المنطقة الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بشهادة تقديرية عرفاناً بما قدّمه ويقدمه خدمة لحضرموت وامنها .

 

حضر اللقاء مدير الامن بالمحافظة العميد أحمد باجوه  والمدير العام لمديرية مدينة المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري  ومدير إدارة  عقال الحارت بالمديرية الأستاذ رشدي باضاوي وعدد من القيادات  العسكرية والأمنية  ومستشاري قيادة المنطقة العسكرية الثانية  .

 

LEAVE A REPLY