بور يقلب تأخره أمام عينات الى فوز ثمين في بطولة كأس حضرموت لكرة القدم

319

تريم (المندب نيوز) عثمان بن شملان

أستطاع نادي بور من قلب تأخره الى فوزه ثمين من أمام نادي شباب عينات في المباراة التي جرت بينهما اليوم على أرضية ملعب الغناء بتريم ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم التي تقام برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

شوط المباراة الأول شهد أفضلية في الأداء ونسبة استحواذ كبيرة لشباب عينات مع بعض الهجمات الضئيلة لنادي بور التي تفتقد للمسات الفنية الأخيرة ولم يستطع أي منهما هز شباك الآخر لينتهي أحداث هذا الشوط بالتعادل السلبي.

وبعد استراحة قصيرة ومع بداية انطلاق الشوط الثاني أستطاع نادي شباب عينات من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب عبدالمانع عتور ، فكثف نادي بور من هجماته التي أثمرت عن تسجيل هدف التعديل في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب أنيس باحشوان ، وبعد مرور أربع دقائق فقط عزز نادي بور تقدمه بالهدف الثاني عن طريق اللاعب وجدي صالح ، حاول الشبابيون العودة للمباراة وارضاء جماهيرهم الكبيرة التي توافدت مبكرا وأمتعت الحضور بأهازيجها وحماسها الا ان محاولتهم باءت بالفشل عندما أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز نادي بور بهدفين مقابل هدف وحيد لنادي شباب عينات .

وبهذه النتيجة يكون ترتيب المجموعة السابعة الى الأن كالتالي :

1/ اتحاد سيئون (3 نقاط من مباراة واحدة ) الأهداف] له 2 وعليه 0[

2/  بور ( 3 نقاط من مباراتين ) الأهداف  ] له 2 وعليه 3 [

3/ ريبون حريضة (3 نقاط من مباراة واحدة ) الأهداف ] له 2 وعليه 1[

4/  الريان بساه ( نقطة من مباراة واحدة ) الأهداف ]  له 2 وعليه 2 [

5/ شباب عينات (نقطة من مباراتين ) الأهداف]  له 3 وعليه 4 [

6/ هلال السويري ( 0 نقاط من مباراة واحدة ) الأهداف ] له 1 وعليه 2 [

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون حكم ساحة / علي مزيون ، وساعده على الخطوط كلا من ، مساعد أول / صالح مزيون ، ومساعد ثاني/ عبدالرحمن علوان ، حكم رابع / أنور باحارثة ، وراقب المباراة/ سعيد باشعيب ، ومقيم الحكام / شكري باشعيب .

وستتواصل منافسات هذه المجموعة عصر غد السبت بلقاءين ، الريان بساه أمام هلال السويري على ملعب الغناء ، واتحاد سيئون أمام ريبون حريضة على ملعب الحوطة .

LEAVE A REPLY