انتقالي سيئون يرد على اعتداءات واعتقالات المنطقة العسكرية الاولى التي طالت شباب الغضب (بيان)

243

سيئون (المندب نيوز) خاص

ردت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون في بيان ناري أصدرته على أقدام عناصر قوات المنطقة العسكرية بأطلاق الرصاص الحي من سلاح الدوشكا والبنادق بشكل هستيري ووغير مبرر على المتظاهرين السلميين العزل والاعتداء بالهراوات , في الأحتجاجات الشعبية التي أعلن عنها شباب الغضب بسيئون للمطالبة برفع المعاناة عن المواطنين جراء تدهور الوضع الاقتصادي في البلاد والذي ترتب عنه الغلاء الفاحش .

ولأهمية البيان ينشر ” موقع المندب نيوز ” نصه :-

 بسم الله الرحمن الرحيم

تتابع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون باهتمام بالغ الاحتجاجات الشعبية التي أعلن عنها شباب الغضب بسيئون للمطالبة برفع المعاناة عن المواطنين جراء تدهور الوضع الاقتصادي في البلاد والذي ترتب عنه الغلاء الفاحش في جميع احتجاجات المواطن ناهيك عن الانفلات الامني الضيع في عموم وادي حضرموت .

ولقد تابعنا وبقلق شديد أحداث يومنا هذا اثناء قيام المواطنين بمسيره احتجاجية سلميه واقدام عناصر قوات المنطقة العسكرية الاولى وعلى مرأى ومسمع السلطة المحلية بالوادي بأطلاق الرصاص الحي من سلاح الدوشكا والبنادق بشكل هستيري ووغير مبرر على المتظاهرين السلميين العزل والاعتداء بالهراوات على البعض نتج عنه اصابة احد المتظاهرين السلميين ومن ثم قيام هذه القوات بتنفيذ حملة اعتقالات تعسفيه بحق عدد من الشباب المتظاهرين واقتيادهم الى المنطقة العسكرية الاولى ولم تحرك السلطة في الوادي أي ساكن .

لذلك ونحن إذ نؤكد على حق الشعوب في التظاهر والتعبير السلمي عن مطالبهم فإننا ندين الاعمال الاجرامية التي تمارسها قوات المنطقة العسكرية الاولى ونحمل السلطة المحليه بالوادي والصحراء وفي مقدمتها وكيل الوادي والصراء بصفته رئيسا للجنه الأمنية بالوادي ما حصل اليوم من قبل قوات المنطقة العسكرية الاولى ونطالبه بسرعة الافراج عن المعتقلين ومحاسبة من اطلق النار ومن تسبب في جرح واصابة  المتظاهرين .

تؤكد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون أنها لازالت على العهد والوعد باستمرار المطالبة والعمل على تخليص الوادي من هذه القوات التي عبثت ولازالت تعبث بامن واستقرار الوادي وإحلال قوات النخبه الحضرمية بديلا عنها .

ياجماهير شعبنا المناضل اننا قادمون على مرحله جديده وهامه من النضال من اجل تحقيق كافة الاهداف التي قطعها على نفسه شعب الجنوب والمتمثلة باستعادة الدولة الجنوبية الفدرالية كاملة السيادة .

الرحمة والخلود للشهداء الميامين .

الشفاء للجرحى الأبطال .

الحرية للأسرى والمعتقلين .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون

الاثنين : ٨ اكتوبر ٢٠١٨م

LEAVE A REPLY