مدير عام مديرية أرياف المكلا يتفقد سير فتح الطرقات

382

المكلا (المندب نيوز )خاص

قام مدير عام مديرية أرياف المكلا الاستاذ/ احمد سليمان العكبري، صباح يوم امس الاربعاء بتفقد سير العمل في الطرقات التي جرفتها مياة السيول نتيجة الامطار التي خلفها اعصار لُبان والذي خلف اضرار بالغه في المناطق الريفية وجرف الطرقات وعمدان الكهرباء وتوقف الكثير من الخدمات العامة في تلك المناطق .
في حين ان العمل لايزال مستمر في الكثير من المناطق و الاودية منها وادي عوج ووادي الشهورة والمسنى و مناطق اخرى باشراف مباشر من مدير عام مديرية ارياف المكلا احمد العكبري والذي يبذل الكثير من الجهود في خدمة تلك المناطق وفتح الطرقات فيها والتي اصبحت معزوله بشكل عام .
واكد العكبري ان العمل مستمر منذ عدة ايام والاضرار التي لحقت بالمصالح العامة هي اضرار كبيرة وتحتاج لمزيد من الجهد كما وجه شكره لسيادة المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني على تجاوبه السريع  والتوجية بمباشرة فتح الطرقات في المناطق الريفية.
الجدير بالذكر ان اضرار اعصار لبان يفوق حجم الاضرار التي خلفها اعصار ساجار السابق و الكثير من اهالي تلك المناطق المعزولة والذين يعتمدون على الزراعة كثير من محاصيلهم الزراعية فسدت بينما ينقلون المرضى على الواح خشبية تنقلاً من منطقة الى اخرى.

LEAVE A REPLY